اعرف ما هو أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم الخميس 18 ابريل 2024.. بعائد 30% سنوياً
أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم

بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم الخميس الموافق 18 ابريل 2024، والتي تعتبر من أهم الطرق التي يسعي العديد من المواطنين في الوقت الحالي إليها للعمل على استثمار الامور الخاصة بهم من خلالها في ظل ارتفاع الاسعار في الوقت الحالي، والتي تتمتع بعوائد سنوية أو شهرية.

أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم الخميس الموافق 18 ابريل 2024، فقد تم الإعلان عنها من خلال عدد كبير من البنوك، والتي تكون نحو ما يلي:

شهادة البنك الأهلي

  • حيث تم العمل على طرح شهادة لمدة ثلاث سنوات، والتى تأتى بعائد 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، ويتراجع العائد إلى نسبة 19% وفقاً وفق دورية الصرف، والحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه.

شهادة بنك مصر الإدخارية

  • حيث تم توفير شهادة ادخارية لمدة ثلاث سنوات، بعائد متغير يصل إلى 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، مع الانخفاض بنحو 19% وفق دورية الصرف ويكون الحد الأدنى لشرائها هو 1000 جنيه.

شهادة إدخار بنك قطر الوطني QNB

  • حيث أنه قد عمل بنك قطر الوطني على توفير شهادة لمدة ثلاث سنوات، بعائد يكون ما بين 20% و20.15%، مع تواجد الحد الادني لشرائها وهو 1000 جنيه.

عائد شهادات في البنوك اليوم

كما نوفر لكم عائد شهادات في البنوك اليوم الخميس الموافق 18 ابريل 2024، والتي تأتي على النحو التالي:

شهادة البنك التجاري الدولي CIB

  • كما تم التنويه على أنه يمكن كل العملاء العمل على شراء شهادة إدخار من البنك التجاري الدولي والتي تكون لمدة ثلاث سنوات بعائد نسبته 22%، على أن يتم العمل على صرف العائد الخاص بها شهرياً، والحد الأدنى لشرائها هو 1000 جنيه.

شهادة بنك البركة الإدخارية

  • حيث يوفر البنك شهادة إدخارية لمدة ثلاث سنوات بعائد يبلغ 22%، على أن يتم صرف العائد بشكل شهري، وبحد أدنى يبلغ 1000 جنيه.

ومن الجدير بالذكر انه يمكن الذهاب من اجل شراء الشهادات من خلال الموقع الرسمي الخاص بكل البنوك المصرية على مختلف المواقع الالكترونية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام