اخر اخبار قانون التصالح في مخالفات البناء بدون ترخيص 2024 ورسوم مخالفات البناء
قانون التصالح في مخالفات البناء بدون ترخيص

المواطنين المقبلين علي بناء منازلهم و مشاريعهم جعلت عمليات البحث في تزايد مستمر ايضا من التجار و رجال مواد البناء حول معرفة قانون التصالح في مخالفات البناء بدون ترخيص 2024، و من خلال موقعنا الالكتروني الاخباري بلد نيوز سوف نقوم بعرف جميع التفاصيل الخاصة بقانون التالصح في مخالفات البناء بدون ترخيص.

قانون التصالح في مخالفات البناء بدون ترخيص

حيث قام مجلس الوزراء باصدار قرار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في مخالفات البناء بدون ترخيص، و تسديد جزء مقابل الدخول في التصالح المخالفات البنائية و ذلك نص في اللائحة في المادة السابعة، و في هذا المقال سوف نساتكمل معكم تفاصيل قانون التصالح في مخالفات البناء بدون ترخيص كالتالي:

  • جاءت مخالفات الردود بقيمة تصل الي 40 الف جنيه مصري في المناطق الصناعية و جميع المدن بينما في القري بقيمة تصل الي 10 الاف جنيه مصري.
  • جاءت مخالفات الاسوار بقيمة تصل الي 20 الف جنيه مصري في المناطق الصناعية و جميع المدن بينما في القري بقيمة تصل الي 5 الاف جنيه مصري.
  • جاءت مخالفات الزيادة في مسطح غرف السطح بقيمة تصل الي 50 الف جنيه مصري في المناطق الصناعية و جميع المدن بينما في القري بقيمة تصل الي 12 الاف جنيه مصري.
  • جاءت مخالفات بناء السطح بالكامل بقيمة تصل الي 80 الف جنيه مصري في المناطق الصناعية و جميع المدن بينما في القري بقيمة تصل الي 20 الاف جنيه مصري.
  • جاءت مخالفات بناء مبني بقيمة تصل الي 250 الف جنيه مصري في المناطق الصناعية و جميع المدن بينما في القري بقيمة تصل الي 40 الاف جنيه مصري.

مخالفات الرسوم التوضيحية و الانشائية

اليكم نوضح رسوم دفع مخالفات الرسوم التوضيحية و الانشائية للمباني كالتالي:

  • وصلت مخالفات الرسوم الانشائية بقيمة تصل الي 20 الف جنيه مصري في المناطق الصناعية و جميع المدن بينما في القري بقيمة تصل الي 5 الاف جنيه مصري.
  • وصلت مخالفات تغير الاستخدام بقيمة تصل الي 120 الف جنيه مصري في المناطق الصناعية و جميع المدن بينما في القري بقيمة تصل الي 30 الاف جنيه مصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام