“مباراة الحسم” موعد مباراة الاهلي القادمه أمام مازيمبي في دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل
موعد مباراة الاهلي القادمه

يهتم البحث في الساعات الاخيرة من قبل موعد مباراة الاهلي القادمه، ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي لملاقاة فريق مازيمبي الكونغولي في اطار مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من دورى ابطال افريقيا، وقد سافرت بعثة المارد الاحمر الي الكونغو بالامس بقائمة تشهد العديد من الغيابات التي ضربت الفريق قبل مباراة الزمالك في الدورى، وقد تأهل الاهلي الي الدور نصف النهائي بعد الفوز علي فريق سيمبا التنزاني بنتيجة 3 اهداف نظيفة في مجموع المباراتين، وهي المباراة التي يسعي فيها الاهلي الي تحقيق نتيجة ايجابية من اجل تسهيل مهمته في لقاء العودة بالقاهرة، ومن خلال المقال سنوضح لكم موعد مباراة الاهلي القادمه والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة الاهلي القادمه

يتسائل الكثير من الجماهير المصرية والعربية عن موعد مباراة الاهلي القادمة، حيث من المنتظر ان يحل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي ضيفا علي فريق مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل الموافق 20 ابريل 2024، وذلك في اظار مباريات ذهاب نصف نهائي دورى ابطال افريقيا موسم 2023:2024، وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي سبدخلها كولر من اجل تحقيق نتيجة ايجابية امام مازيمبي.

تشكيل الاهلي المتوقع امام مازيمبي

  • في حراسة المرمي: مصطفي شوبير.
  • في خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، عمر كمال.
  • في خط الوسط: عمرو السولية، احمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد.
  • في خط الهجوم: رضا سليم، وسام ابو علي، طاهر محمد طاهر.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي

أعلنت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية عن نقل مباراة الاهلي ومازيمبي الكونغولي في دورى ابطال افريقيا، وتعتبر القناة الناقل الحصري لبطولة دورى ابطال افريقيا في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وجاءت القنوات الناقلة للمباراة كالتالي:

قناة بين سبورت 6

  • ترد القناة: 11054
  • القمر اصلناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: افقي
  • جودة القناة: HD

معلق مباراة الاهلي ومازيمبي

سيتولي المعلق المصري علي محمد علي احداث التعليق علي مباراة الاهلي ومازيمبي، وذلك في اطار مباريات ذهاب نصف نهائي دورى ابطال افريقيا.

طاقم تحكيم مباراة الاهلي ومازيمبي

وقد اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن تعيين الحكم البوروندي ندابيها ويعاونه كل من المساعد الأنجولي جيرسون إيميليون دو سانتوس، والبنيني إريك إيمافو، مساعد ثانٍ، فيما سيكون البنيني لويس ديجندو، حكما رابعا، والغاني دانييال لاريا حكما لتقنية الفيديو.

غيابات الاهلي امام مازيمبي

سيدخا المارد الاحمر هذا القلاء بقائمة من الغيابات ابرزها محمد الشناوى وإمام عاشور من خلع فى الكتف، فيما أجرى ديانج جراحة تنظيف الركبة، فيما يعانى ياسر إبراهيم من اجهاد في العضلة الخلفية.

قائمة الاهلي امام مازيمبي

  • في حراسة المرمي: حمزة علاء- مصطفى مخلوف- مصطفى شوبير.
  • في خط الدفاع: علي معلول- كريم الدبيس- رامي ربيعة- محمود متولي- محمد عبد المنعم- خالد عبد الفتاح- محمد هاني.
  • في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا- كريم وليد نيدفيد- عمرو السولية- محمد مجدي أفشة- أكرم توفيق- بيرسي تاو- كريم فؤاد- رضا سليم- أحمد عبد القادر- طاهر محمد طاهر- محمد الضوي كريستو.
  • في خط الهجوم: محمود كهربا- وسام أبو علي- أنطوني موديست.

وستنطلق مباراة الاهلي ومازيمبي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «تي بي مازيمبي» في الكونغو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام