“المباراة الحاسمة” موعد مباراة الأهلي ومازيمبي 2024 في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة بجودة HD
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

تزداد رغبة المتابعين والجماهير حول معرفة متى موعد مباراة الأهلي ومازيمبي، يستعد الفريق الاول لكرة القدم في نادي الاهلي لموجهة نارية امام مازيمبي الكونغولي وتاتي الباراة من ضمن ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا كما يطمح المارد الاحمر في الصدارة وبقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر لاستكمال مشواره في بطولة الادنية، ومن خلال السطور التاليه سنضوح لجميع المتابعين موعد المبارراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

وننشر لكم موعد مباراة الأهلي ومازيمبي، فقد تحددت المباراة بين الاهلي ومازيمبي في تحددت مباراة الذهاب في تمام الثالثة عصر السبت المقبل، في لوبومباشي بالكونغو، كما يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي لمستضيفه لفريق مازيمبي الكونغولي، وذلك في المباراة المرتقب إقامتها مساء يوم السبت المقبل الموافق 20 أبريل الجاري، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

يهتم الكثير من المتابعين حول معرفة موعد مباراة الاهلي ومازيمبي ويدير مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي في لوبومباشي، الحكم البوروندي باسيفيك ندابيها، حكما للساحة، ويعاونه المساعد الأنجولي جيرسون إيميليون دو سانتوس والبنيني إريك ايمافو مساعد ثاني، فيما سيكون البنيني لويس ديجندو حكما رابعا، كما تغادر بعثه الاهلي بعد ظهر اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق مازيمبي السبت المقبل.

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11054
  • معدل الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3

تشكيل الأهلي لمواجهة مازيمبي

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين موعد المباراة فقد قام المدير الفني مارسيل كولر عن قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا والتي جاءت على النحو التالي..

  • يأتي في حراسة المرمى: مصطفى شوبير – حمزة علاء – مصطفي مخلوف.
  • كما يأتي في خط الدفاع: علي معلول – كريم الدبيس – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – خالد عبد الفتاح – أكرم توفيق.
  • كما يأتي في خط الوسط: عمرو السولية – كريم نيدفيد – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر – رضا سليم – كريم فؤاد – بيرسي تاو – محمد الضاوي كريستو.
  • خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود عبد المنعم كهربا – وسام أبو علي.

ومن الجدير بالذكر انه من المقرر أن يتم العمل على نقل المباراة من خلال شاشة قناة اون تايم سبورت التي تعتبر الناقل الرسمي لها على كل الشاشات.

واعلنت مجموعة قنوات اون تايم سبورت على أنه من المقرر أن يتم التعليق على احداث المباراة من خلال المعلق الرياضي على محمد على.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام