“عيد النحر” موعد عيد الأضحى المبارك 2024 في كل المحافظات المصرية وأجمل عبارات التهنئة للأهل والأحباب
موعد عيد الأضحى المبارك

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن متى موعد عيد الأضحى المبارك لعام 2024، حيث انه يعتبر ثاني الأعياد الإسلامية التي ينتظرها الكثير من المواطنين بعد ان انتهى عيد الفطر، والذي يتم خلاله النحر لوجه الله وذبح الأضحية وإطعام الفقراء والمساكين، إلى جانب الذهاب لصلاة العيد التي تكون سبع تكبيرات، وسوف نذكر لكم كل التفاصيل الخاصة به من خلال المقال الخاص بنا.

موعد عيد الأضحى المبارك

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن متى موعد عيد الأضحى المبارك، فقد تم الإعلان من خلال المعهد القومي للبحوث الفلكية على انه من المقرر أن يكون موعد عيد الاضحي بداية من مساء يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024، ليستمر حتي مساء يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024، وفق ما تم الإعلان عنه من خلال الحسابات الرسمية الخاصة بالمعهد القومي للبحوث الفلكية، على أن تبدأ إجازاته من يوم الوقفة وحتى نهاية العيد في كل الهيئات الحكومية.

عبارات تهنئة لعيد الاضحي 2024

كما ننشر لكم عبارات تهنئة لعيد الاضحي 2024، والتي تأتي على النحو التالي:

  • كل عام وأنتم بخير، أعاده الله علينا وعليكم باليُمن والبركات، وجعلنا وإياكم من عُتَقائه في هذا العيد السعيد.
  • بمناسبة عيد الأضحى المبارك، نتقدم بأحر التهاني وأطيب الأماني لكم ولأسرتكم الكريمة، ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الأعمال والطاعات.
  • عيد سعيد وكل عام وأنتم بخير، نحن في هذا العيد نتأمل في العطاء والتضحية التي يمثلها هذا العيد السعيد، ونتمنى لكم السعادة والازدهار في العام الجديد.
  • أهنئكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأسأل الله أن يجعله عيد خير وبركة عليكم وعلى الأمة الإسلامية جمعاء، وأن يحفظ بلادنا وأن يديم علينا الأمن والأمان.
  • في هذا العيد المبارك، أرسل لكم أطيب التهاني وأعمق المشاعر، وأتمنى لكم عيداً سعيداً وأن ينعم الله عليكم بالسعادة والرخاء والصحة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام