“التعليم السوداني” هل تم تحديد امتحانات الشهادة السودانية 2024 لجميع الشُعب
هل تم تحديد امتحانات الشهادة السودانية

تزداد رغبة الكثير من الطلاب في السودان حول معرفة هل تم تحديد امتحانات الشهادة السودانية، وتعتبر نتيجة الثانوية السودانية من اهم النتائج التي يزداد البحث لمعرفتها، تزداد رغبة الكثير من الطلاب في السودان حول معرفة موعد الامتحانات في السودان، وهي الامتحانات التي يتقدم اليها نحو 536 طالبة و714 طالب،كما اشارت وزارة التربية بامتحانات الشهادة السودانية تم توزيعها علي نحو 4150 مركز من ضمنهم 18 مركز خارج، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين مواعيد الامتحانات.

هل تم تحديد امتحانات الشهادة السودانية

هل تم تحديد امتحانات الشهادة السودانية، اضافت وزارة التعليم السودانية بان سياتي موعد الامتحانات ستبدء يوم 11 من شهر يونيو وتحديدا يوم السبت في تمام الساعة الثامنة صباحا، هذا وسنتهي فترة الامتحانات يوم 22 من شهر يونيو الموافق يوم الاربعاء 2024، وهذا وفق لوزارة التربية والتعليم السودانية.

جدول امتحانات الشهادة الثانوية 2024 في السودان

وبعد ان وضحنا لجميع  المتابعين موعد الامتحانات في السودان ننشر لكم الجدول الخاص بالامتحانات والتي قد جاء الي..

  • اولا: سيكون موعد أمتحانات الشهادة الثانوية في يوم السبت الموافق 11 من شهر يونيو 2024 سيكون امتحان التربية الإسلامية والتربية المسيحية في تمام الساعة 8:00 صباحا وسيكون مدته ساعتين ونصف.
  • وسيكون موعد أمتحانات الشهادة الثانوية  يوم الاحد الموافق 12 من شهر يونيو 2024 سيكون امتحان علوم الحاسب في تمام الساعة 8:00 صباحا.
  • سيكون موعد أمتحانات الشهادة الثانوية  يوم الاثنين الموافق 13من شهر يونيو سيكون امتحان الاحياء والعلوم الهندسية في تمام الساعة 8:00 صباحا.
  • سيكون موعد أمتحانات الشهادة الثانوية  يوم الثلاثاء الموافق 14 يونيو 2024 سيكون امتحان الجغرافيا والبيئة والعلوم الأسرية.
  • سيكون موعد أمتحانات الشهادة الثانوية يوم الخميس الموافق 16 يونيو 2024 سيكون امتحان الكيمياء والدراسات الإسلامية والادب الانجليزي في تمام الساعة 8:00 صباحا.

وزارة التربية السودانية مواعيد امتحانات الثانوية

ومن المنتظر بان يتم تحديد موعد بداية الامتحانات وفق لوزارة التربية والتعليم السودانية في المواعيد التي قامت بتحديدها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام