إستقبل الآن.. القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي السبت 20-4-2024 في ذهاب دوري أبطال إفريقيا
جميع القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي السبت

أعلنت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية على توليها مهمة نقل واذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا 2024، ولذلك تسائل الكثير من متابعين كرة القدم عن تردد جميع القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي السبت الموافق 20 من شهر أبريل الجاري، حيث أن هذه المباراة من المقرر ان تكون في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعبر هذا التقرير سوف نتعرف على موعد المباراة وتردد القنوات الناقلة، وقائمة الاهلي.

جميع القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي السبت

بعد ان تساءل الكثير من المواطنين عن تردد جميع القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي السبت الموافق 20 من شهر أبريل الجاري، حيث أنه من المقرر أن تعمل شبكة قنوات بين سبورت الرياضية على نقل المباراة غداً، وذلك لأنها الناقل الحصري إلى جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويكون ترددها كالآتي:

تردد قناة بين سبورت 

  • قم بكتابة القمر الصناعي : نايل سات
  • قم بكتابة التردد : 11054.
  • قم بكتابة معدل الترميز : 27500.
  • قم بكتابة معدل الاستقطاب : أفقي.

موعد مباراة الأهلى ومازيمبي

وأما عن موعد مباراة الأهلى ومازيمبي تنطلق المباراة غدا السبت أرض ملعب تي بي مازيمبي، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قائمة الأهلي امام مازيمبي

  • متوقع أن يكون بحراسة المرمى: مصطفى شوبير – حمزة علاء – مصطفي مخلوف.
  • كما سوف يكون بخط الدفاع: علي معلول – كريم الدبيس – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – خالد عبد الفتاح – أكرم توفيق.
  • في خط الوسط: عمرو السولية – كريم نيدفيد – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر – رضا سليم – كريم فؤاد – بيرسي تاو – محمد الضاوي كريستو.
  • وعلى أن يكون بخط الهجوم: أنتوني موديست – محمود عبد المنعم كهربا – وسام أبو علي.

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم التعليق على كل احداث المباراة من خلال المعلق الرياضي على محمد على .

والجدير بالذكر بان سيتم انطلاق المباراة اليوم السبت 20 ابريل في تمام الساعة الثالثة عصرا وتاتي المباراة من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام