“من يحسم اللقب” تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024 قبل نصف النهائي
تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ

بعد أن استطاع ريال مدريد أن يحدد مقعداً له مع بايرن ميونخ في بطولة نصف نهائي دوري ابطال أوروبا بعد أن حقق الفوز الكبير عليه في إزاحة مانشستر سيتي الانجليزي من الموادهة، ومن هنا فقد بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ، ومن أجل ان يتمكن بايرن ميونخ من العمل على الفوز باللقب فيجب عليه الوصول للمباراة النهائية في ملعب ويمبلي، يجب عليه أن ينهي السلسلة السلبية ضد ريال مدريد الذي توج باللقب لأكثر من 14 مرة.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين من متابعي بطولة دورى أبطال أوروبا، فقد تم التنويه على أنه يأتي على النحو التالي:

  • حيث أنه قد التقى الفريقان في 26 مباراة في البطولة، والتي استطاع خلالها  الريال أن يفوز بنحو 12 مباراة، بينما فاز بايرن، المتوج باللقب ست مرات، في 11 مباراة فقط.
  • واستطاع فريق الريال أن يسيطر على آخر ثلاث مباريات جمعتهما بالادوار الإقصائية، حيث فاز الريال في خمس مباريات وتعادلا في مباراة واحدة.

مباريات ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة

كما نوفر لكم جدول مباريات ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة في دورى ابطال أوروبا، والتي تأتي على النحو التالي:

  • سيلتقي بايرن ميونخ مع ريال مدريد في مباراة ذهاب نصف نهائي دورى ابطال اوروبا المقرر إقامتها في خلال يوم 30 أبريل الجاري 2024 في ميونخ، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • ومن ثم يلتقي فريق ريال مدريد وفريق بايرن ميونخ في مباراة الإياب في نصف نهائي دورى ابطال اوروبا المقرر إقامتها في يوم 8 مايو 2024، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام