هام جدًا..أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم الجمعة 19-4-2024  بفائدة 30%.. خطوات شراء الشهادة أونلاين
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

يهتم الكثير من الاشخاص حول معرفة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم، كما وفر البنك الأهلي المصري للعديدي من عملائها شهادات الادخاروالاستثمار، وقد تميزت بكونها متنوعة ومختلفة عن أسعار الفائدة، وكذا المدة والحد الأدنى لها للشراء، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين الشهادت المتاحة في البنك الاهلي.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

وننشر لكم أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم، كما تنوعت واختلفت اسعار فائدة شهادات استثمار البنك الأهلي اختلفت شهادات الادخار التي أطلقها البنك الأهلي للأفراد، حيث اصبحت تنقسم لشهادات ادخار بالعملات المحلية، وأخرى لشهادات ادخار بعملات أجنبية، وثالثة بشهادات استثمار، حتى جاء ابرز الشهادات على النحو التالي..

  • الشهادة البلاتينية السنوية: ولقد جاءة تفاصيل الشهادة البلاتينية كما وفر البنك الأهلي المصري لجميع عملائة الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة بقيمة 1000 جنيه مصري وما يضاعفه، وقد جاء سعر العائد من الشهادة الي نحو نسبة 23.5% في حالة الحصول على العائد بشكل شهري، أو عائد 27% حال الحصول على العائد بنهاية المدة، ويصل مدة تلك الشهادة لعام كامل.
  • الشهادة البلاتينية 3 سنوات: ولقد جاءت تفاصيل الشهادة البلاتينة، وقد وفر البنك الاهلي للعملاء شراء الشهادة عبر عملة الجنيه المصري، حتلى اصبح سعر عائد الشهادة الي نحو نسبة 19% شهري، بمدة قدرها 3 سنوات، يبدأ الاستثمار فيها من 1000 جنيه، وما يضاعفها، وهو الحد الأدنى لشراء الشهادة.
  • الشهادة البلاتنيه ذات العائد المتدرج: وبالنسبة لتفصيل الشهادة البلاتينية والتي تاتي ذات العائد المتدرج: تصل الشهاده فيه في خلال السنه الاولي لـ22% ةفي السنة الثانية قد يصل العائد لـ 18 5، وفي السنه الثلاثله قد يصل الائد لـ 16 %، وفي حين يصل مدة الاستثمار على الشهادة لـ 3 سنوات وقد يبدأ الاستثمار فيها بداية من 1000 جنيه وما يضاعفها كالحد الادنى لشراء الشهادة.

كيفية شراء شهادت البنك الاهلي

  • اولا قم بالولوج او الدخول إلى تطبيق الأهلي نت عبر الرقم التعريفي
  • ادخل البيانات الخاصة بك.
  • ثالثا يجب من تحديد و- اختيار إصدار شهادات استثمار، واختيار شهادة البنك الأهلي الثلاثية المتناقضة بسعر سنوي 30% ؜السنة الأولى و25%؜ للسنة الثانية و20%.
  • ثم قم بتحديد رقم الحساب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام