“تنبؤات بشأن وفاة السعدني” توقعات صادمة من ليلى عبد اللطيف لمصر والدول العالمية 2024
توقعات صادمة من ليلى عبد اللطيف

بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن آخر توقعات صادمة من ليلى عبد اللطيف، والتي تحقق الكثير من توقعاتها، في خلال الفترة الحالية من بداية العام الجديد الجاري 2024، والتي كان أبرزها طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وزلزال اليابان، ووقوع الصراع العنيف داخل الإكوادور بين الحكومة وعصابة مخدرات.

توقعات صادمة من ليلى عبد اللطيف

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن آخر توقعات صادمة من ليلى عبد اللطيف، فقد تم الإعلان على أنها قد توقعت وقوع العديد من الأحداث التي قد تكون مميتة ودموية للعالم بأكمله والتي أشارت بها عبر القناة الخاصة بها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والتي تأتي على النحو التالي:

  • “الفرح يعم الشوارع بعد إذاعة خبر وفاة إحدى الزعماء أو الشخصيات القيادية البارزة”.
  • “عام 2024 يحمل أجواء الخوف والهلع على بعض المطارات والمرافق الحيوية ومحطات القطار العالمية، بسبب حدوث كوارث طبيعية وغير طبيعية تضرب هذه المرافق”.
  • ” 2024 سيكون عام سقوط ورحيل العديد من كبار رجال السياسة والفن”.
  • “يشهد الوسط الفني اعتزال مفاجئ لبعض الفنانين واختفاء العديد من النجوم والمشاهير صغار السن عن الساحة الإعلامية بسبب الوفاة”.

تاثيرات توقعات ليلي عبد اللطيف 2024

ومن الجدير بالذكر أنه قد جاءت تأثيرات توقعات ليلي عبد اللطيف 2024، متحققة في الفترة الأخيرة حيث أنها قد كانت متوقعة ما يلي وتحقق:

  • وقوع زلزال في اليابان في الاثنين الأول من عام 2024.
  • حدوث الطلاق بين ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي في يوم عيد ميلادها في الثلاثاء الماضي.
  • هروب أخطر مجرم يدعى فيتو وتم إعلان حالة الطوارئ 60 يوما، في الإكوادور مما عمل على نشوب صراح كبير بين الحكومة وعصابة مخدرات.

من الجدير بالذكر ان خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف قد توقعت أن يعود الفنان فضل شاكر إلى الساحة الفنية بقوة، بعد تسوية قانونية، وقامت ايضا بتوقع موت الفنان صلاح السعدني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام