ننشر 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الاهلي ضد مازيمبي اليوم السبت 20 أبريل 2024 في مواجهة نارية
5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الاهلي ضد مازيمبي اليوم

تتزايد عمليات البحث من المواطنين علي محرك البحث جوجل بمناسبة مبارة اليوم بين النادي الاهلي و مازيمبي حول معرفة ما هي ال 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الاهلي ضد مازيمبي اليوم السبت 20 ابريل 2024، و تتزايد رغبة محبين كرة القدم و مشجعين النادي الاهلي معرفه القنوات المفتوحة التي تعرض مبارة اليوم.

5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الاهلي ضد مازيمبي اليوم

سوف تشهد اليوم 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الاهلي ضد مازيمبي اليوم السبت 20 ابريل 2024 مبارة نارية ما بين النادي الاهلي و مازيمبي في بطولة نصف نهائي دوري ابطال افريقيا و سوف يتم لعب المباراة في أرض العاصمة الكونغولية، و من طموح و امال مشجعين النادي الأهلي ان يتمكن من الفوز بنتيجة مرضية تمكنهم من الصعود و التأهل الي النهائيات و زيادة فرصتهم للحصول علي لقب كأس دوري ابطال افريقيا.

موعد مبارة اليوم ما بين الأهلي و مازيمبي

سوف يتم عرض مبارة اليوم السبت 20 ابريل 2024 ما بين النادي الأهلي و نادي مازيمبي الكونغولي في كأس نصف نهائي دوري ابطال افريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرا سوف تبدأ المبارة باعلان الحكم صفارة بداية الشوط الاول بتوقيت جمهورية مصر العربية، و بتوقيت السعودي في تمام الساعة الرابعة علي قناة بين سبورت الرياضية.

تردد قناة بين سبورت 6

نوفر لكم تردد قناة بين سبورت الرياضية الناقلة لمبارة اليوم ما بين النادي الاهلي و مازيمبي الكونغولي في بطولة نص نهائي دوري ابطال افريقيا:

تردد قناة بين سبورت 6 الرياصية علي النايل سات

  • القمر الصناعي قناة بين سبورت الرياضية هو: النايل سات.
  • جودة قناة بين سبورت الرياضية هو: HD.
  • معامل الاستقطاب قناة بين سبورت الرياضية هو: عمودي.
  • تردد قناة بين سبورت الرياضية هو : 11054.
  • معدل ترميز قناة بين سبورت الرياضية هو: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام