ما هو تنصيف البيتكوين 2024 العد التنازلي ومن يتحكم في إصدار البيتكوين
ما هو تنصيف البيتكوين 2024 العد التنازلي

تم الانتهاء بشكل كبير لعملية تنصيف البتكوين الرابعة وهو يعتبر حدث مجودل تم سبقه ليتم خفض مكافاة التعدين وبان يتم التحقق من الكُتل الجديدة والتي قد تصل الي 50% وياتي الهدف من البتكوين هو لتقليل امدادات البتكوين الجديدة والتي تاتي بشكل تدريجي حتى يتم إنتاج الحد الأقصى للبتكوين المحدد البالغ 21 مليون بتكوين. وبمجرد الوصول إلى هذا الحد، لن يُنتج المزيد من البتكوين.

ما هو تنصيف البيتكوين 2024 العد التنازلي

ما هو تنصيف البيتكوين 2024 العد التنازلي، وبعد ان يتم الانتهاء من العد التنازلي لعملة البتكوين والتي فيها قد تصل بقيمة سوقية الي 1.2 تريلون دولار وانخفض سعر البيتكوين بنحو 4% هذا الأسبوع إلى حوالي 64,100 دولار، وفقًا لموقع Coin Metrics.

من يتحكم في إصدار البيتكوين

وبعد ان وضحنا اخر تفاصيل عملة البيتكوين وبالنسبة لحاكم الاصدار كما لا يوجد أحد يتحكم في إصدار أو توريد البيتكوين. بدلاً من ذلك ، يتبع توريد بيتكوين مجموعة من قواعد البرمجة الخاصة بالبلوكتشين. هذه القواعد هي:

  • اولا: يصل إجمالي المعروض من البيتكوين  والتي ياتي باجمالي بشكل ثابت عند 21 مليون فقط
  • ثانيا من المنتظر بان تبدأ مكافأة التعدين بـ 50 بيتكوين لكل كتلة معدّنة
  • ثالثا سوف يتم تخفيض مكافآت الكتلة إلى النصف مع كل 210.000 كتلة
  • تتكرر نفس الدورة حتى يتم تعدين كل المعروض من البيتكوين.

تشكيل تاريخ معيار (BRC-20)

والجدير بالذكر بان يتوافر ويتاح فيما يصل الي 810 مليون توكن للبيع المسبق والتي جاء من اجمالي المعروض 900 مليون وهو يعتبر قم يتوافق مع اجمالي عدد الكلاب على الارض فقد جرى شرحُها جميعاً في فيديو كيفية شراء (BitcoinDogs)، كما تتنقل بيتكوين دوجز في الخدمات اللوجستية لهذا الطرح الأولي للعملة على شبكة بلوك تشين بيتكوين بأناقة: إذ يُمكن إجراء عمليات الشراء قبل البيع باستخدام الإيثيريوم ومجموعةٍ من العملات المستقرة بمعيار (ERC-20).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام