ميعاد شم النسيم ٢٠٢٤ في مصر وفقاً للمعهد القومي للبحوث الفلكية
ميعاد شم النسيم ٢٠٢٤

يعد شم النسيم او عيد الربيع من اكثر الأعياد التي ينتظرها المواطنين من جميع انحاء مصر، كما انه يعتبر عطلة واجازة رسمية لجميع الموظفين والعاملين في مصر، ولذلك بحث عدد كبير من المواطنين عن متى ميعاد شم النسيم ٢٠٢٤ في مصر، حتى يتعرفوا على مواعيد الغجازة الرسمية القادمة، وهو عادة يكون في شهر شوال من كل عام، ومن موقعنا الإخباري سوف نتعرف على كل التفاصيل.

ميعاد شم النسيم ٢٠٢٤

بعد أن تساءل الكثير من المواطنين وبحثوا عن ميعاد شم النسيم ٢٠٢٤، حيث أنه من المقرر ان يكون وفقاً للحسابات الفلكية بيوم الإثنين 6 من مايو 2024، وعلى ان يوافق بالهجري يوم 27 من شهر شوال 1445 الجاري، وعلى أن يكون هذا اليوم هو عطلة رسمية مدفوعة الأجر وفقاً إلى مجلس الوزراء المصري، وعلى أن تكون لجميع الموظفين العاملين في القطاع العام والقطاع الخاص، وعلى ان يكون المواطنين اجازة لمدة 3 أيام في شهر مايو القادم.

عبارات تهنئة شم النسيم رسمية

  • تهنئة مليانة ورد وفل… أرسلها قبل شم النسيم ما يهَلْ… علشان أكون قبل الكل… كل سنة وأنت في قلبي يا سيد الكل.
  • كـــل شم نسيم وحــبــك الأجـمـــل… يا مضـــوي شمعــة سـنـيـنـي… كـــل شم نسيم وأنــت الأول فــي حيـاتـي قـــلبي عــيني.
  • كل سنة والدنيا احلي بين ايديك .. كل سنة والضحكة في عينيك .. كل سنة وقلبي بيعيد عليك قبل الزفارة وطلوع الملوحة من الشيكارة حبيت اقولك ما تنسانيش في الرنجة قبل زحمة السير وقبل رسايل الغير والإرسال لسه بخير كل شم نسيم وانت بخير.
  • قالوا البيض رمز الاحتفال قولت مافيش غيرك على البال لو هنيتك بكلام صعب ابعت مرسال لكن ابعتلك ورد واقولك وانت بشم النسيم طيب بحبك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام