أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية اليوم 2024.. تعرف علي أفضل الشهادات الجديدة في البنوك المصرية بفائدة تصل لـ 30%
أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية اليوم

يتساءل عدد كبير من المستثمرين والمتداولين حول معرفة أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية اليوم، حيث قام أكبر بنكين مملوكين للدولة في مصر “البنك الاهلي، وبنك مصر” علي اصدار شهادات استثمار جديدة ذات عائد مرتفع تصل إلى 30% بأجل استحقاق ثلاث سنوات، مع تراجع العائد إلى 25% و20% في العامين الثاني والثالث على التوالي، مع دورات سداد متعددة، حيث قرر البنك الأهلي المصري طرح شهادات استحقاق مدتها ثلاث سنوات بفائدة متناقصة، على أن يسدد عائدها سنويا بسعر سنوي 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، اليكم التفاصيل.

أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية اليوم

اليكم من خلال موقعنا بلد نيوز سنوضح أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية اليوم والتي جاءت علي النحو التالي:

شهادة البنك الاهلي 2024

يمكنك الاستثمار في شهادة توفير البنك الأهلي المصري لمدة ثلاث سنوات بعائد 30% في السنة الأولى و25% في السنة الثانية و20% في السنة الثالثة مع انخفاض نسبة العائد إلى 19% اعتمادا على المعايير، حيث تختلف دورات الصرف والحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه.

شهادة الادخار من البنك المصري 2024

إذا استثمرت في شهادات بنك مصر لمدة ثلاث سنوات، يمكنك تحقيق عوائد تصل إلى 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، وتنخفض إلى 19% بحسب دورية الصرف المتنوعة، ويبلغ الحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه.

شهادة إدخار بنك قطر الوطني (QNB)

يقوم بنك قطر الوطني (QNB) علي تقديم مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية لمدة ثلاث سنوات بعوائد تتراوح بين 20% إلى 20.15%، حيث يمكن للمستثمرين الاستمتاع بمزايا الدفع المختلفة بحد أدنى للشراء يبلغ 1000 جنيه مصري.

شهادة البنك التجاري الدولي (CIB)

حيث انه يمكنك الاستثمار في شهادة التوفير من البنك التجاري الدولي (CIB) لمدة ثلاث سنوات، بعائد 22%، مع دفع العائد شهريًا، وبحد أدنى للشراء 1000 جنيه.

شهادة بنك البركة الإدخارية

يعمل بنك البركة علي تقديم شهادة ادخار لمدة ثلاث سنوات بعائد 22%، ودفعات شهرية، والحد الأدنى للشراء 1000 جنيه إسترليني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام