عاجل قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغانى في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية وموعد المباراة والقنوات الناقلة
عاجل قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغانى

أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغانى في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية، على استاد القاهرة الدولي، وتفتقد القائمة عدد كبير من اللاعبين أبرزهم: “أحمد فتوح، يوسف أوباما، عمر جابر،  محمود الونش، محمود علاء، محمد عبد الشافي” للإصابة، ومن خلال المقال المقال التلاي سوف نستعرض معكم كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

عاجل قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغانى

أعلن الجهاز الفنى لنادى الزمالك عن قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغانى غدًا الاحد الموافق 20 ابريل الجاري، في المباراة المقامة ضمن منافسات ذهاب دور الـ 4 من بطولة الكونفدرالية الافريقية، وجاءت على النحو التالي..
  • حراسة المرمى : محمد عواد، محمد صبحي، معاذ علاء الدين. 
  • خط الدفاع : حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، ياسر حمد، سيد عبد الله “نيمار”.
  • خط الوسط : نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، ترافيس موتيابا، إبراهيما نداي، محمد عاطف، مهاب ياسر، محمود عبد الرازق “شيكابالا”،  مصطفى شلبي، أحمد مصطفى “زيزو”.
  • خط الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

يأتي موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في دور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية غدًا الاحد الموافق 21 ابريل الجاري في تمام الساعة السادسة على استاد القاهرة الدولي، وتقام مباراة الإياب على ملعب “بابا يارا” بعد يوم 28 أبريل في تمام السادسة مساءً أيضاً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني فى الكونفدرالية

يمكن متابعة مباراة الزمالك ودريمز الغانى في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية بإعتبارها الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال قارة افريقيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام