كم سعر رغيف الخبز الفينو 2024 في مصر وجدول التسعيرة الجديدة
كم سعر رغيف الخبز الفينو 2024 في مصر

أصدر الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية بيانًا صباح اليوم يعلن فيه عن اتفاق مع الشعبة العامة للمخابز عن كم سعر رغيف الخبز الفينو 2024 في مصر، وذلك بعد انخفاض سعر الدقيق، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

كم سعر رغيف الخبز الفينو 2024 في مصر

حددت المذكرة سعر الفينو وزن 35 جرامًا بقيمة 100 قرش للرغيف، ورغيف الفينو وزن 50 جرامًا بقيمة 150 قرشًا.

أسعار الخبز السياحي

أصدر الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية بيانًا رسميا يعلن فيه عن اتفاق مع الشعبة العامة للمخابز بالاتحاد على خفض أسعار الخبز السياحي بنسبة تتراوح ما بين 30% و45% ابتداءً من يوم الأحد المقبل، حيث ان سعر رغيف الخبز السياحي وزن 80 جرامًا بقيمة 150 قرشًا، بينما رغيف الخبز وزن 40 جرام بقيمة 75 قرشًا، بينما رغيف الخبز وزن 25 جرامًا بقيمة 50 قرشًا.

سبب انخفاض أسعار الخبز السياحي

قامت الشعبة العامة للمخابز بالتوضيح أن سبب انخفاض أسعار الخبز السياحي يعود إلى تراجع سعر طن الدقيق بقيمة 16 الف جنيه، وذلك بعد أن كان سعر الطن في الأسواق يتراوح ما بين 21 و23 ألف جنيها.

تكلفة إنتاج وأسعار الخبز السياحي والفينو

كشفت شعبة المخابز أن تكلفة إنتاج وأسعار الخبز السياحي والفينو، والتي من  المقرر طرحها بعد انخفاض سعر طن الدقيق سوف تكون في صالح المستهلك، والأسعار المقترحة للخبز السياحي والفينو تراعى التكلفة العادلة للإنتاج و هامش ربح لأصحاب المخابز السياحية.

سعر رغيف الخبز

أشار متحدث شعبة المخابز بالقاهرة إلى أن الرغيف الـ 80 جرام بقيمة 1.5 جنيهًا و الـ 40 بقيمة 75 قرشًا ورغيف الطعمية بقيمة  50 قرشًا.

ومن الجدير بالذكر ان عبد الله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز أعلن الانتهاء من إعداد المذكرة الخاصة بشأن تكلفة إنتاج الخبز السياحي والفينو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام