حالة الطقس غدا .. هيئة الارصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس بجميع محافظات الجمهورية اليوم الاحد 21 ابريل حتي الثلاثاء 23 ابريل 2024
حالة الطقس غدا

شهدت محركات البحث عبر الانترنت المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل الكثير من المواطنين في مختلف انحاء محافظات جمهورية مصر العربية متسائلين عن ما هي حالة الطقس غدا، حيث قد اعلنت الهيئة العامة للارصاد الجوية في مصر عن توقعات الاحوال الجوية وحالة الطقس المتوقعة غدا، وذلك مع ارتفاع في درجات الحرارة أصبح هذا الموضوع من المواضيع الذي يهتم بها الكثير من الافراد، واليكم من خلال موقعنا سنوضح اليكم كافة التفاصيل المتعلقة عن توقعات الطقس غدا قم بمتابعة السطور التالية عبر هذا المقال.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

وقد كشفت الهيئة العامة للارصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس غدا، كما يعتبر هذا الموضوع من المواضيع الاكثر بحثا علي جوجل الشهيرة، فقد اعلنت الهيئة العامة للارصاد الجوية غدا الاثنين 22 ابريل 2024 تنشط الرياح علي مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري تكون مثيرة للرمال والاتربة علي اقصي الغرب علي فترات متقطعة، وباعتبارا من يوم الثلاثاء 23 ابريل حتي يوم الخميس 25 ابريل 2024 نشهد طقس حار، حيث سيكون هناك ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة علي كافة الانحاء في محافظات مصر ليسود طقس شديد الحرارة نهارا ومعتدل ليلا.

حالة الطقس اليوم الاحد

نشهد طقس حار نهارا علي اغلب الانحاء ودافئ علي السواحل الشمالية وشديدة الحرارة علي جنوب الصعيد ومائل للبرودة ليلا علي شمال البلاد حتي شمال الصعيد ومعتدل علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما تنشط الرياح علي مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد علي فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الثلاثاء

تنشط الرياح مثيرة للرمال والاتربة علي مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري وجنوب الصعيد وتؤدي الي تدهور الرؤية الافقية علي السواحل الشمالية الغريبة والصحراء الغربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام