“استثمر اموالك” أعلى فوائد شهادات بنك مصر بعائد سنوي ثابت قدره 27%.. إعرف التفاصيل
أعلى فوائد شهادات بنك مصر

تم الاعلان بشكل رسمي عن أعلى فوائد شهادات بنك مصر، حيث تأتي شهادات بنك مصر في ظل حرص البنك على ارضاء عملائة وتلبية رغباتهم، ويبحث الكثير من المستثمرين عن تفاصيل تلك الشهادات، حيث يوفر البنك الكثير من الشهدات بأعلى عائد لجميع عملاتئة، فدعونا نعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز أعلى فوائد شهادات بنك مصر.

أعلى فوائد شهادات بنك مصر

شهادة طلعت حرب: هذه الشهادة لها عائد سنوي ثابت قدره 27%، يتم دفعه في نهاية فترة مدتها عام واحد، وبدلاً من ذلك، يمكن اختيار عائد شهري قدره 2.29%، أي ما يعادل 23.5% سنوياً. الحد الأدنى لمبلغ الشراء هو 1000 جنيه مصري ويمكن شراؤه من خلال موقع البنك أو خدمة الموبايل البنكي أو أجهزة الصراف الآلي. يمكن استرداد الشهادة بعد ستة أشهر من تاريخ الشراء.

الشهادة المتناقصة لمدة ثلاث سنوات

يقدم بنك مصر شهادة جديدة بعائد 30% للسنة الأولى، و25% للسنة الثانية، و20% للسنة الثالثة. يتم دفع العائد سنويا. وتأتي هذه الشهادة ضمن جهود البنك لدعم الشمول المالي.

الشهادة الذكية من بنك التنمية الصناعية

تقدم هذه الشهادة عائد 30% سنوياً يتم احتسابه يومياً. تتراوح المدة من يوم واحد إلى 300 يوم. الحد الأدنى لمبلغ الشراء هو 250,000 جنيه مصري، توفر هذه الشهادات عائدًا مرتفعًا على الاستثمار وتلبي مختلف آفاق الاستثمار ورغبات المخاطرة.

شهادات البنك الاهلي 2024

تبدأ فئات الشهادات في بنك مصر من 1000 جنيه ومضاعفتها وتصدر للأفراد الطبيعيين او القصر او المصريين او الاجانب، واتاح البنك الاهلي شراء تلك الشهادات بداية من يوم 6 مارس 2024، ويمكن شراء الشهادات من اي فرع من فروع البنك التي يصل عددها الي 800 فرع على متسوى جمهورية مصر العربية بجميع انحاء الجمهورية.

شهادة الـ 30% من بنك مصر

يوفر البنك المصري خلال تلك الفترة الراهنه شهادة الـ 30% والتي تصل مدتها الي ثلاث سنوات، يتم منح الشهادة للأفراد الطبيعيين فقط، يمكن شراء الشهادة بدءاً من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام