زيادة المعاشات 2024 | تعرف على موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 وتفاصيل الزيادة الجديده
زيادة المعاشات 2024

هناك فئه كبيره من المواطنين تريد معرفه تفاصيل زياده المعاشات 2024 الذي اعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهوريه مصر العربيه خلال الفتره الماضيه، كما يريد الكثير معرفه موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 والذي من المقرر ان تكون خلال الايام القادمه ادعونا نعرض لكم الان موقعنا الاخباري جميع التفاصيل الخاصه بالمعاشات.

زيادة المعاشات 2024

خلال الفتره الماضيه اعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهوريه مصر العربيه زياده المعاشات 2024 في مصر لجميع المستحقين وذلك بنسبه 15% وتم تطبيق تلك الزياده بشكل رسمي خلال شهر مارس 2024 الماضي، والجدير بالذكر انه يتم زياده المعاشات في مصر بشكل ثانوي في شهر يوليو ولكن تم تبكير تلك الزياده خلال تلك العام نظرا للظروف الاقتصاديه الصعبه التي تمر بها البلاد وحاله الغلاء الراهنه.

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

كما يريد الكثير من المواطنين معرفه موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 والتي اننت عنها الهيئه القوميه للتامينات الاجتماعيه بشكل رسمي، حيث انه من المقرر ان يتم صرف المعاشات بدايه من يوم الاربعاء الموافق 1 مايو 2024 لجميع المستحقين، وسيتم صرف تلك المعاشات بزياده الجديده التي اعلن عنها رئيس الجمهوريه والتي تقدر بقيمه 15%، ويعتبر موعد صرف المعاشات ثابت في بدايه كل شهر ميلادي ولا يتم تغييره.

الاستعلام عن المعاشات 2024

يمكن للمواطنين الان الاستعلام عن معاشاتهم بكل سهوله من خلال الدخول الى موقع الهيئه القوميه للتامينات الاجتماعيه واتباع الاتي:

  • الدخول إلى موقع الهيئة القوميه للتأمينات الاجتماعية.
  • تسجيل الدخول عن طريق كتابة الاسم وكلمة المرور او انشاءء حساب جديد اذا لم تمتلك.
  • الضغط على “الاستعلام عن قيمة المعاش”.
  • كتابة البيانات المطلوبة لاستكمال عملية الاستعلام بشكل صحيح.
  • اضغط على «عرض التفاصيل».
  • سيظهر للمستعلم قيمة المعاش الخاص به.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام