رسمياً مجلس الوزراء يُعلن مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في جميع المحافظات بواقع ساعتين لكل مجموعه
مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

اعلن مجلس الوزراء في مصر مشكله رسمي عن مواعيد قطع الكهرباء الجديده، التي يبحث عنها الكثير من المواطنين في جميع محافظات جمهوريه مصر العربيه، حيث تم العوده من قطع الكهرباء مره اخرى بعد الانتهاء من اجازه عيد الفطر وذلك بعد توقفها خلال شهر رمضان المبارك، وسنعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز مواعيد قطع الكهرباء الجديدة.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

يريد الكثير من المواطنين معرفه مواعيد قطع الكهرباء الجديده التي عنها مجلس الوزراء بشكل رسمي لجميع المواطنين بعد الانتهاء من اجازه عيد الفطر المبارك، حيث تم الوقف من تخفيف الاحمال في شهر رمضان المبارك في كافه المحافظات، واعلنا المجلس ان مده القطع ستكون ساعتين لكل مجموعه في كافه المحافظات وهناك بعض المناطق التي يستثنى فيها قطع الكهرباء مثل المناطق التي تحتوي على مستشفيات او مراكز او اماكن غسيل كلوي او غيرها،

موعد تخفيف الأحمال في محافظة الجيزة

اعلن محافظ الجيزه ان تخفيف الاحمال عاده رسميا بعد الانتهاء من اجازه عيد الفطر المبارك وسيكون بدايه من الساعه 11:00 صباحا وحتى الساعه خامسه عصرا وذلك وفقا لست مجموعات لمده ساعتين وربع وذلك بحد اقصى.

موعد تخفيف الأحمال في محافظة القاهره

كما اعلنت شركه الكهرباء في القاهره عن مواعيد تخفيف الاحمال الجديده والتي ستبدا من الساعه 11:00 صباحا وتستمر حتى الساعه 5:00 عصرا وتكون بواقع ساعتين لكل مجموعه وانا مجلس الوزراء ان الجدول المحدد لقطع الكهرباء هو نفسه الذي كان يتم العمل به قبل شهر رمضان.

موعد تخفيف الأحمال في محافظة القليوبيه

اعلنت شركه الكهرباء في القليوبيه انه من المقرر ان يكون مواعيد قطع الكهرباء من الساعه 11:00 صباحا وحتى 15 وواقع ساعتين لكل مجموعه ويكون نفس الجدول المقرر من قبل شهر رمضان.

وتم وقف تطبيق جدول تخفيف الأحمال في جميع المحافظات خلال شهر رمضان المبارك، مما سهم في تقدم خدمة كهرباء مستقرة للمواطنين دون انقطاعات كتولصه، وبعد الانتهاء من الشهر الكريم عاد تطبيق جدول تخفيف الاحمال في مصر مره اخرى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام