“تقلبات جوية” الطقس في الأيام المقبلة في مصر.. الهيئة العامه للأرصاد الجوية تُعلن
الطقس في الأيام المقبلة

اعلنت هيئة الارصاد الجوية عن حالة الطقس في الأيام المقبلة، والتي يبحث عنها الكثير من المواطننين، واعلنت الهيئة عن ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، اعتبارا من يوم الثلاثاء 23 أبريل إلى الخميس 25 أبريل 2024، والان سنعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز حالة الطقس في الأيام المقبلة.

الطقس في الأيام المقبلة

اعلنت هيئه الارصاد الجويه انه من المقرر ان يشهد طقس يوم الاثنين الموافق 22 ابريل 2024 طقس حار نهارا على اغلب الانحاء دافئ على السواحل الشرقيه شديد الحراره على جنوب البلاد معتدل ليلا على كافه الانحاء، كما سيشهد طقس يوم الاثنين نشاط رياح على اغلب الانحاء تكون مثيره للرمال والاتربه على اقصى غرب البلاد على فترات متقطعه.

طقس يوم الثلاثاء الموافق 23 ابريل 2024

واعلانات هيئه الارصاد الجويه انه سيشهد الطقس يوم الثلاثاء الموافق 23 ابريل 2024 نشاط رياح على اغلب الانحاء وتؤدي الى تدهور الرؤيه الافقيه على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعه.

طقس يوم الخميس 25 ابريل 2024

كما انا تهيئه الارصاد الجويه انا طقس يوم الخميس 25 ابريل 2024 سيشهد نشاط رياح على اغلب الانحاء على فترات متقطعه، كما سيشهد اتربه عالقه على مناطق من جنوب الصعيد وامطار خفيفه على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الاحمر على فترات متقطعه وتكون رعديه احيانا.

طقس يوم الجمعه الموافق 26 ابريل 2024

وسيشهد طقس يوم الجمعه الموافق 26 ابريل 2024 انخفاض في درجات الحراره بقيم تتراوح من 6 الى 7 درجه على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وسقوط امطار متوسطه ورعدية احيانا على مناطق من سلاسل الجبال وجنوب سيناء ووسط وجنوب الصعيد كما سيشهد طقس يوم الجمعه نشاط رياح على اغلب الانحاء على فترات متقطعه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام