“بعد تراجعه” كم سعر طن الأرز الشعير اليوم الاثنين 22 ابريل 2024 في السوق المحلي للمستهلك
كم سعر طن الأرز الشعير اليوم

شهدت اسعار الارز تراجع جديد في خلال تعاملات اليوم الاثنين الموافق 22 ابريل 2024، وبالأخص بعد أن تم العمل على تنفيذ المباردة الخاصة بالحكومة التي تم العمل على اطلاقها في الوقت الحالي من أجل أن يتم التسهيل على كل المواطنين في توفير كل الاحتياجات الخاصة بالمواطنين، مما عمل على تراجع طن الارز الشعير بنحو 3000 جنيه عن تعاملات الاسبوع الماضي، وسوف نوفر لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا كم سعر طن الأرز الشعير اليوم.

كم سعر طن الأرز الشعير اليوم

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن كم سعر طن الأرز الشعير اليوم الاثنين 22 ابريل 2024، فقد تم التنويه على أنه من المقرر أن يكون نحو ما يلي:

  • حيث تم التنويه على أنه قد بلغ سعر طن الأرز الشعير رفيع الحبة بعد التراجع إلى نحو 14000 جنيه في العديد من الاصناف المححدة الخاصة به، بعد أن انخفض بنحو 3000، حيث انه قد كان يسجل في خلال الأيام الماضية بنحو 17000 جنيه.
  • كما أنه قد وصل سعر طن الأرز الشعير عريض الحبة بعد التراجع بنحو ما يصل إلى 15000 جنيه، حيث أنه قد انخفض لنحو ما يصل إلى 3000 جنيه، بعد أن كان بنحو ما يصل إلى 18000 جنيه في الفترة الماضية.

سعر الأرز الأبيض اليوم

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم التنويه على أنه من المقرر أن يأتي سعر الأرز الأبيض اليوم الاثنين الموافق 22 ابريل 2024، في كل الاسواق المحلية للمستهلك على النحو التالي:

  • سعر طن الأرز الأبيض عريض الحبة بعد الانخفاض وصل إلى نحو 26000 جنيه بعد ان انخفض بنحو ما يصل إلى 2000 جنيه.
  • سعر طن الأرز الأبيض رفيع الحبة يأتي بنحو 25000 جنيه.
  • سعر كيلو الأرز يصل إلى نحو 14 جنيه في المقررات التموينية.
  • سعر كيلو الأرز يصل إلى حوالى 28 جنيه للمستهلك في المحلات التجارية.

ومن الجدير بالذكر أنه يرجع السبب وراء تراجع سعر الارز بعد أن تم العمل على الإفراج عن كل البضائع المتواجدة في الجمارك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام