موعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والفرق المتأهلة لنصف نهائي الدوري الأوروبي
موعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

بعد ان أسدل الستار عن مباريات الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، يترقب عشاق كرة القدم موعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 لكي يتمكنوا من تشجيع فريقهم المفضل، وذلك بعدما انتصر فريق ريال مدريد على مانشستر سيتي، بالإضافة إلى فوز بايرن ميونخ على أرسنال، ويعتبر الدوري الأوروبي من أقوى الدوريات في العالم، حيث يضم مجموعة من اللاعبين الذي يمتلكون مهارات غير مسبوقة.

موعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

سيكون موعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 الذهاب خلال يومي الثلاثاء والأربعاء 30 أبريل و1 مايو 2024، أما مباراايت الاياب فتقام يومي 7 و8 مايو 2024، ومن المقرر أن يقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 على ملعب ويمبلي في العاصمة الانكليزية لندن، يوم 1 يونيو المقبل.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا 2024

  •  مباراة بايرن ميونخ الألماني ضد ريال مدريد الإسباني: يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.
  • مباراة بروسيا دورتموند الألماني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي: يوم الأربعاء الموافق 1 مايو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.
  •  مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد بروسيا دورتموند الألماني: يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.
  • موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد بايرن ميونخ الألماني: يوم الأربعاء الموافق 8 مايو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

وبالنسبة الى القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، فمن المقرر لها ان تُذاع عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لمنافسات البطولة، ومن المتعارف عليه ان المباريات تُذاع على قناة beIN SPORTS 1 وكذلك beIN SPORTS 2.

الفرق المتأهلة لنصف نهائي الدوري الأوروبي

تمثلت الاندية المتأهلة الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 في التالي..

  •  ريال مدريد الإسباني.
  • باريس سان جيرمان الفرنسي.
  • بايرن ميونخ الالماني.
  • وبروسيا دورتموند الالماني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام