“الدنيا ربيع والجو بديع” ميعاد شم النسيم ٢٠٢٤ في مصر وفقاً للحسابات الفلكية
ميعاد شم النسيم ٢٠٢٤

يعتبر عيد الربيع والاحتفال بشم النسيم من أهم الطقوس التي يسعى للاحتفال بها منذ أيام المصريين القدماء، ولذلك تم البحث عن ميعاد شم النسيم ٢٠٢٤ من قبل الكثير من المواطنين في الفترة الماضية، ومن خلال موقعنا الاخباري سوف نوضح لكم موعد عيد شم النسيم وموعد الاجازة الخاصة بعيد الربيع.

ميعاد شم النسيم ٢٠٢٤

يتطلع الكثير من المواطنين من أجل التعرف على ميعاد شم النسيم ٢٠٢٤، حيث انه من المقرر ان يكون موعده في مصر بيوم  الإثنين الموافق 6 من شهر مايو 2024، وعلى ان يوافق يوم 27 من شهر شوال 1445، ومن المقرر ان يكون موعد شم النسيم اجازة رسمية مدفوعة الأجر وينتظر الكثير من الموظفين والعاملين في مصر هذا اليوم، لأنه يكون عطلة رسمية مدفوعة الأجر طبقاً لمجلس الوزراء المصري، ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على اجمل الرسائل والعبارات.

عبارات تهنئة عيد شم النسيم للأصداقاء

  • كـــل شم نسيم وحــبــك الأجـمـــل… يا مضـــوي شمعــة سـنـيـنـي… كـــل شم نسيم وأنــت الأول فــي حيـاتـي قـــلبي عــيني.
  • كل سنة والدنيا احلي بين ايديك .. كل سنة والضحكة في عينيك .. كل سنة وقلبي بيعيد عليك قبل الزفارة وطلوع الملوحة من الشيكارة حبيت اقولك ما تنسانيش في الرنجة قبل زحمة السير وقبل رسايل الغير والإرسال لسه بخير كل شم نسيم وانت بخير.
  • خلال شم النسيم نرسل باقات الحب وسلال التقبيل نسكبها على أفضل خد أغلى شخص.
  • تحية من الوريد إلى الوريد، أمام الحشود والاختيارات، كل هواء، بأنك سعيد، وعمر طويل، وقبلتك يا حبيبي العزيز.
  • رغباتنا تقودنا إلى الامتنان … وفرحنا يقودنا إلى ليلنا هواء لطيف لك ولنا.
  • أريد أن اقبلك بيدي اليمنى.. اقبل خدك وجبينك .. اعطيكم الورد والياسمين بمناسبة شم النسيم.
  • قالوا البيض رمز الاحتفال قولت مافيش غيرك على البال لو هنيتك بكلام صعب ابعت مرسال لكن ابعتلك ورد واقولك وانت بشم النسيم طيب بحبك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام