“مُستجاب”دعاء تيسير العمل 2024 للتوفيق.. وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ
دعاء تيسير العمل

يرغب الكثير من المواطنين عن دعاء تيسير العمل 1445 حيث يعتبر التوفيق في العمل والنجاح أمر بيد الله لذلك يرغب المسلمين الدعاء هو صلة العبد بربه وهو من العبادات المُستحبة، التي يجب فيها إخلاص النية والدعاء بيقين ويعتبر من أفضل صيغ دعاء تيسير الامور الصعبة وحل المشكلات، هو ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

دعاء تيسير العمل

يرغب الكثير من المواطنين عن ما هو أفضل دعاء تيسير العمل 1445 حيث تكثُر الأدعية التي يمكن التقرب إلى الله بها ليستجيب الدعاء وتفك بها الكرب، ويعتبر الدعاء من العبادات التى يتقرب بها العبد من الله تعالى حيث قد قال الله عز وجل:

“وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ”

دعاء تيسير الأمور والفرج

إليكم أفضل دعاء يقال لتيسير الامور والفرج 2024 في العمل، وهي الذي تأتي كالتالي:

  • اللهم رب السموات السبع، ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيءٍ، أنت الظاهر فليس فوقك شيءٌ، وأنت الباطن فليس دونك شيءٌ، منزل التوراة، والإنجيل، والفرقان، فالق الحب والنوى.
  • أعوذ بك من شر كل شيءٍ أنت آخذ بناصيته، أنت الأول فليس قبلك شيءٌ، وأنت الآخر فليس بعدك شيءٌ، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر.
  • اللهم ارزقني الإخلاص في العمل وأبعدني عن النفاق والرياء يا رب هون علي عملي واجعلني كالغيث نافعا أينما حللت، اللهم ارزقني نعمة يعجز عنها شكري ولا تبليني بلاء يعجز عنه صبري.اللهم اذا احترت فسددني ، و اختر لي يارب فاني لا أحسن الإختيار، اللهم لا تجعل عيشي في الدنيا كدًا كدًا ، و لا تجعل حياتي فيها نكدًا نكدا.
  • اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والبخل والجبن، وضلع الدين، وغلبة الرجال، اللهم إني أعوذ بك من التردي والهدم والغرق والحرق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام