الان مُتابعة مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 21 عبر تردد القنوات الناقلة الحلقة الجديدة 21 مترجمة

احتفظ مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 21 بنفس اهتمام الجماهير لمعرفة كل ما يخص الحلقات القادمة، هو أكبر إثبات لعظمة هذا العمل الذي لن يتكرر كثير في تاريخ الدراما، وهو دليل قطعي على النجاح الغير منقطع للعمل عبر أجزائه المتتالية، ويعد المسلسل تجسيد لحياة صلاح الدين الأيوبي البطل العربي، الذي وحد كلمة المسلمين في عصور ازداد فيها الصراع وصعبت فيه الوحدة.

مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 21

مسلسل صلاح الدين الأيوبي مسلسل تركي الأصل وقد تم التعاون مع بعض النجوم الباكستانيين للمشاركة في عدة أدوار، ويؤدي أوغور جونيش دور البطولة، ويجسد شخصية صلاح الدين الأيوبي وتقوم ديلين دوغار بدور ” ثريا”، وينتظر جماهير مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 21 موعد العرض الأسبوعي، الذي يكون يوم الأثنين الموافق الثاني والعشرين من أبريل الجاري، الساعة الثامنة مساءا من خلال شاشة TRT 1 القناة التركية التي تنقل المسلسل باللغة التركية، وبالنسبة لموعد بث الحلقة القادمة باللغة العربية فيكون يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين في تمام التاسعة والنصف بتوقيت تركيا والعاشرة والنصف بتوقيت مصر على قناة الفجر الجزائرية.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 21

عرض الحلقات الأسبوعية لمسلسل صلاح الدين الأيوبي حقق نجاح كبير للقناة، لأن المسلسل يجذب ملايين المشاهدين في كل الدول العربية أثناء بث الحلقات، ومن المؤكد احتياج المتابعين لتردد القنوات الناقلة له بعض التحديث. 

أولا: تردد قناة تي أر تي ون على النايل سات.

عند ضبط القناة يجب تسجيل التردد 11042 وضبط معدل الاستقطاب على ” أفقي”، أما عن معدل الترميز فيكون 27500 ومعامل تصحيح الخطأ ⅚.

ثانيا: تردد قناة الفجر الجزائرية عبر النايل سات.

قناة الفجر قناة عربية تبث المسلسل مدبلج ويكون ترددها 11034 والاستقطاب عمودي.

تردد قناة اليرموك الأردنية

تقدم قناة اليرموك محتوى مميز حيث أنها تعرض مجموعة من أفضل المسلسلات التركيه التاريخية التي تحظى باهتمام كبير من قبل جميع الافراد في كل أنحاء العالم العربي، حيث يتم عرض الحلقات مترجمة إلى العربية في الموعد المحدد لها واليكم تردد القناه..

  • التردد 11678
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6
  • معدل الترميز 27500
  • الاستقطاب أفقي.
  • القمر الصناعي نايل سات

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام