“نصف النهائي” بطولة كأس الكؤوس الافريقية لكرة اليد 2023/2024 بعد تأهل الزمالك لنصف النهائي
بطولة كأس الكؤوس الافريقية لكرة اليد

بعد ان قام فريق الزمالك لكرة اليد بهزيمة الأبيار الجزائري واستطاع التتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الافريقية لكرة اليد 2023/2024، والتي من المقرر له خلالها مواجهة الفريق الذي من المقرر أن يتواجد في ترتيب ثاني المجموعة الأولى يوم الخميس المقبل الموافق 25 ابريل 2024، وهو ما سوف نوفره لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا.

بطولة كأس الكؤوس الافريقية لكرة اليد

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن مباريات نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الافريقية لكرة اليد 2023/2024، والتي تم العمل على استضافتها في خلال الفترة من يوم 18 ابريل 2024، وحتى يوم 27 ابريل 2024، في وهران بالجزائر، والتي شارك بها نحو 12 فريق من بينهم الاهلى والزمالك وتم العمل على تقسيمها لنحو ما يصل إلى 4 مجموعات.

نظام بطولة كأس الكؤوس الافريقية لكرة اليد

ومن الجدير بالذكر انه نوفر لكم نظام بطولة كأس الكؤوس الافريقية لكرة اليد 2023/2024، والذي يأتي نحو ما يلي:

  • حيث تأهل أول وثاني كل مجموعة إلى المرحلة التي تتبع المرحلة الحالية من ربع النهائي والتي تتم بنظام الدور الرئيسي وليس الإقصائي.
  • بينما يتأهل أول وثاني المجموعة الأولى بجانب أول وثاني المجموعة الثانية لينضموا في مجموعة واحدة ويصعد كل منهم بنقاطه أمام منافسه في المجموعة ويلعب مباراتين أمام ثنائي المجموعة الأخرى.
  • وبنفس الطريق ينضم الثنائي المتأهل من المجموعة الثالثة إلى ثنائي المجموعة الرابعة.
  • وبعد نهاية مرحلة الدور الرئيسي يتأهل أول وثاني كل من مجموعتين الدور الرئيسي إلى نصف النهائي بنظام خروج المغلوب.

قائمة الزمالك في بطولة كأس الكؤوس الافريقية لكرة اليد

  • محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد مجدي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – مؤمن زكي -أحمد حسام – عبدالله إمام- عمر الوكيل بكار – أحمد مؤمن دودو – مازن رضا – محمد ياسين – عمر الفولي – محمد رضا فراد – محمد عبدالغني – محمد البسيوني مودي – أحمد سامح – زياد حشاد – خالد وليد – شادي خليل – عبدالحميد العربي

مواعيد نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

من المقرر ان يلتقي الأهلي مع الترجي يوم الخميس الموافق 25 من شهر أبريل 2024، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية، بينما يواجه الزمالك منافسه شبيبة أمل سكيكدة يوم الخميس 25 أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام