قائمة أسماء المرشحين للكرة الذهبية 2024 بالترتيب.. أبرز 5 مرشحين خلال هذا العام
المرشحين للكرة الذهبية 2024 بالترتيب

بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن المرشحين للكرة الذهبية 2024 بالترتيب، والتي فاز بها في خلال العام الماضي اللاعب ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي، والتي نوفر لكم قائمة المرشحين لها في خلال العان الجاري والتي أعلنت عنها بعض التقارير الصحفية في وسط غياب عدد كبير من المواهب الكروية التي حصلوا عليها في الاعوام السابقة.

المرشحين للكرة الذهبية 2024 بالترتيب

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن قائمة أسماء المرشحين للكرة الذهبية 2024 بالترتيب، والتي تأتي أسمائهم على النحو التالي:

الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد الإسباني

  • والذي لعب حوالى 35 مواجهة مع فريق ريال مدريد في مختلف البطولات الرياضية والتي استطاع خلالها أن يعمل على إحراز 20 هدفاً وصنع 12 هدف آخر.

الإنجليزي هاري كين لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني

  • حيث استطاع اللاعب أن يعمل على إحراز 40 هدفاً والعمل على تقديم 13 تمريرة، في أثناء لعبه لنحو 41 مباراة في مختلف البطولات الكروية.

الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي

  • والذي يلقب بوريث ميسي وكريستيانو رونالدو، والذ استطاع التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن عمل على تسجيل هدفين في شباك برشلونة.

الإنجليزي فيل فودين لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي

  • والذي استطاع العمل على تسجيل نحو ما يصل إلى 14 هدفاً وعمل على صنع 7 أهداف أخري.

هل يتواجد إيرلينغ هالاند في قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2024

يأتي النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في القائمة الخاصة بالمرشحين لجائزة الكرة الذهبية، والذي عمل على منافسة ميسي الذي توج بالجائزة في خلال العام الماضي، حيث سجل نحو 52 في أول موسم له، لكن هذا العام، لا تسير الأمور لصالحه بالاخص بعد خروج مانشستر سيتي من دوري الأبطال وعدم تأهل النرويج لأمم أوروبا.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية

من الجدير بالذكر ان يتم نقل حفل الكرة الذهبية 2024 عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، وايضا عبر القنوات الرياضية عن طريق الإنترنت، حيث ستبدأ التغطية قبل بدء الحفل بنصف ساعة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام