بعد التأجيل EgyBest .. موعد عرض مسلسل “البيت بيتي 2” الجزء الثاني بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر علي ايجي بست وماي سيما مع الكوميديا ​​والرعب

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني علي ايجي بست وماي سيما، ينتظر محبي ومتابعي مسلسل البيت بيتي موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل بعد أن حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا، حيث استطاع المسلسل جذب انتباه الكثير من المتابعين بسبب الأحداث الكوميديا والتشويقية الرائعة التي تضمنها الجزء الأول من المسلسل، بالإضافة إلى بعض المشاهد المرعبة، وفيما يلي سوف نتعرف بالتفصيل على موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني علي ايجي بست وماي سيما.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

يأتي مسلسل البيت بيتي من بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، النجم مصطفى خاطر، بمشاركة محمد محمود عبد العزيز، وسليمان عيد وعدد من نجوم الدراما المصرية، وتدور أحداث المسلسل حول الشاب الذي يعود إلى القاهرة بعد غياب طويل، ويقوم بدوره الفنان مصطفى خاطر، ليقوم بتسوية ميراث جده، وهنا تدور العديد من الأحداث المخيفة بعد اكتشافه بأن الوصية تدفعه إلى خوض سلسلة من المغامرات المخيفة والمرعبة.

موعد عرض مسلسل “البيت بيتي 2” علي ايجي بست وماي سيما

كانت منصة شاهد الرقمية قد قامت بالإعلان عن موعد عرض  أولى حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني والذي كان من المقرر أن يكون يوم الخميس الماضي الموافق 25 من ابريل 2024 بعدما تم تأجيل موعد عرضه خلال شهر يناير الماضي ،الا انه تم  الكشف عن الموعد المؤكد لعرض الجزء الثاني من المسلسل. ليكون الخميس القادم

ومن المقرر أن تتوفر أولى حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني على موقع ايجي بست وماي سيما فور عرض الحلقة على منصة شاهد مباشرة، حيث يمكنك متابعة أجدد المسلسلات الحصرية بشكل مجاني وبأفضل جودة للصوت والصورة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام