“يوم النحر” موعد عيد الاضحى لسنة 2024 وفقاً للحسابات الفلكية
عبارات تهنئة بعيد الاضحي 2024

ارتفعت مُعدلات البحث من قبل الكثير من المواطنين في مصر عن موعد عيد الاضحى لسنة 2024، ويأتي ذللك عقب انتهاء عيد الفطر بأيام قليلة وعيد الاضحي او العيد الكبير هو ثاني الاعياد عند المسلمين، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة موعد عيد الاضحي وافضل عبارات التهنئة.

موعد عيد الاضحى لسنة 2024

من خلال البحث المُتكرر عن موعد عيد الاضحى لسنة 2024، وفي هذا السياق كان قد أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والچيوفيزيقية، ان موعد عيد الأضحي 2024/1445 فلكيًا بداية شهر ذو الحجـة 1445هـ فلكيًا توافق يوم الإثنين 7 يونيو 2024 لذا من المقرر ان يكون موعد عيد الأضحى  المبارك 10 من ذي الحجة 1445 الموافق يوم الأحد 16 يونيو 2024.

عبارات تهنئة بعيد الاضحي 2024

  •  تقبل الله منا ومنكم، وعيد مبارك وكل عام وأنتم بألف خير.
  • أدعو الله أن يتقبل منك صيامك وقيامك، وأن يبارك لك في أيام العيد ويجعلها أيامًا مليئة بالسعادة والنجاح.
  • عيد سعيد وكل عام وأنتم بخير وبركة.
  • بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أدعو الله أن يعطيك القوة لتتقدم في الحياة بثقة ونجاح، وأن يرزقك السعادة الدائمة في الدنيا والآخرة، تقبل الله منا ومنكم، وعيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير.
  • أعادكم الله من السالمين الذين يطيعون لرب العالمين، حجاج زوار إن شاء الله، تقبل الله منا ومنكم وجعلنا ممن ينظر إليهم الرحمن فيقول اذهبوا أنتم مغفور لكم وعيدكم مبارك.
  • روح وريحان نثرته لأحباب الرحمن أسأل الله يشملك بالغفران وأن يجعل بسمتكم عادة وحديثكم عبادة وحجكم سعادة وخاتمتكم شهادة أعاده الله علينا وعليكم باليُمن والبركات، وجعلنا من الذاكرين والمستغفرين في هذا العيد الكريم. عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير وسعادة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام