“لقاء الحسم” موعد مباراه الاهلى ومازيمبى في إياب دوري أبطال إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة على النايل سات بجودة HD والتشكيل
موعد مباراه الاهلى ومازيمبى

يهتم الكثير من متابعين وجماهير المارد الاحمر حول معرفة متى موعد مباراه الاهلى ومازيمبى، كما يستعد الاهلي لموجهة فريق تي بي مازيمبي الكونغعولي وتاتي المباراة من ضمن اياب الدور النصف النهائي لدوري ابطال افريقيا وتاتي رحلته الي التتويج بلقب الاميرة السمراء للمرة الثانية والثانية عشرة في تاريخ المشاركة بالبطولة.

موعد مباراه الاهلى ومازيمبى

وننشر لكم موعد مباراه الاهلى ومازيمبى، ومن المنتظر بان تقام المباراة في تمام العاشرة مساءا الجمعة القادمة على ملعب القاهرة الدولي وسيتم بث اللقاء على ملعب القاهرة الدولي وسيتم بث القلاء عبر بين سبورت 6 وشهد مران الأهلي أمس الاربعاء، وذلك بمشاركة الرباعي محمد الشناوي وحسين الشحات وأليو ديانج وإمام عاشور، في التدريبات الجماعية على ملعب التتش بعد تعافيهم من الإصابة.

قائمة الأهلي امام مازيمبي

  • تاتي المباراة بحراسة المرمى يكون: مصطفى شوبير – حمزة علاء – مصطفي مخلوف.
  • كما تاتي بخط الدفاع: علي معلول – كريم الدبيس – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – خالد عبد الفتاح – أكرم توفيق.
  • بخط الوسط يكون: عمرو السولية – كريم نيدفيد – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر – رضا سليم – كريم فؤاد – بيرسي تاو – محمد الضاوي كريستو.
  • بخط الهجوم يكون: أنتوني موديست – محمود عبد المنعم كهربا – وسام أبو علي.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي ومازيمبي

وبعد ان وضحنا لكم موعد المباراة كما يمكنك متابعة مباراة الإياب في مواجهة كلاً من فريق الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في بطولة الدوري الأفريقي، عبر قناة بين سبورتس 6 وهي الراعي الرسمي والناقل الوحيد لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وجاء التردد للقناة على النحو التالي :

التردد عبر القمر الصناعي : نايل سات.
التردد : 11054.
معدل الترميز : 27500.
معدل الاستقطاب : أفقي.
معامل تصحيح الخطأ : 3/4.

معلق مباراه الاهلى ومازيمبى

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين موعد المباراة التي تقام في مباراة وسيتم التعليق بواسطة المعلق الكبير حفيظ دراجي بتولي مهمة نقل أحداث وفعاليات مباراة الأهلي ومازيمبي في العودة عبر قناة bein sport hd 6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام