دعاء تيسير الامور وقضاء الحاجة .. “اللهمّ إنّي اسألك فهم النبيّين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين”
دعاء تيسير الامور

يبحث الكثير من الناس في الساعات الاخيرة عبر محركات بحث جوجل العالمية عن دعاء تيسير الامور اليوم الاربعاء 24 ابريل 2024، حيث يتسأل عليها الذين يواجهون الكثيرمن الصعوبات والشدائد التي يوجهوها في حياتهم ، وذلك بالتقرب الي الله بالصلاة والدعاء، ومن خلال موقعنا الاخباري سوف ننقل اليكم الكثير من الادعية.

دعاء تيسير الامور

يحتاج الكثير من الناس الى دعاء التوفيق والتيسير في كل أمور حياتك، وهذا بإختلاف الغرض من هذا الأمر ولذلك إليكم دعاء تيسر الأمور من خلال موفعنا الاخباري.

  • اللهمّ إنّي اسألك فهم النبيّين، وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللهمّ اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم يا معلّم موسى علّمني، ويا مفهم سليمان فهّمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمه وفصل الخطاب.
  • اللهٌم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل. اللهم صلّ صلاة كاملة وسلّم سلامًا تامًّا على سيّدنا محمّد، الفاتح لما أغلق، والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق، والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم.
  • اللهٌمّ إنّي استودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلّمت، فردّه عند حاجتي اليه، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل. اللهمّ إنّي توكلت عليك، وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك. ربّ أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً.

دعاء تسهيل الامتحنات

يحتاج كل من الطلاب المقبلين علي الامتحنات الي دعاء تسهيل الامتحنات فمن خلال موقعنا نعرض لكم مجموعة الادعية .

  • اللهم يا معلّم موسى علّمني ، ويا مفهم سليمان فهّمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب اتني الحكمه وفصل الخطاب.
  • اللهٌم افتح عليَّ فتوح عبادك العارفين ، اللهم انقلني من حولي وقوتي وحفظي إلى حولك وقوتك وحفظك ، اللهم اجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً.
  • اللهم أسألك أن تيسر لي هذا الامتحان ، وتجعل الخيرة فيه إنك على كل شي قدير.
  • اللهٌم ألهمني الصواب في الجواب ، وبلغني أعلى المراتب في الدين والدنيا والآخرة ، واحفظني واصلحني واصلح بي الامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام