دعاء الجو الحار 1445 وطقس غدًا الخميس 25/5/2024.. اللهم خفف عنا حر الشمس وأجرنا من نار جهنم
دعاء الجو الحار

ارتفعت معدلات البحث من قبل الكثير من المسلمين عن ما هو أفضل دعاء يقال في الجو الحار 2024 وهذا بالتزامن مع الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، حيث يتجه الجميع في ترديد دعاء الطقس الحار، حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن ارتفاع الحرارة على جميع الأنحاء لمدة 48 ساعة حتى مساء الخميس الموافق 25 ابريل 2024.

دعاء الجو الحار

يرغب الجميع في ترديد دعاء يقال في هذا الجو الحار حيث يعتبر الدعاء من اهم العبادات التي يرغب العبد في التقرب الى الله تعالى بها، حيث انه لا توجد صيغة محددة للدعاء، لكن يجب على المسلم أن يردد هذا الدعاء:

  • اللهم خفف حرارة الشمس على الفقراء والبسطاء ومن لا مأوى له، اللهم أجرهم من حرها ومن حر جهنم، ووسع رزقهم، اللهم أجرنا وأجرهم من حر الدنيا ونار الآخر، إنك سميع قريب مجيب الدعوات، يا رب يا أرحم الراحمين، يا رب يا أرحم الراحمين، يا رب يا أرحم الراحمين.
  • اللهم خفف عنا حر الشمس وأجرنا من نار جهنم.
  • اللهم حرم علينا وعلى والدينا وأهلنا نار جهنم فإنا لا نقوى عليها.
  • اللهم أغفر وارحم وتجاوز عما تعلم، إنك أنت الأعز الأكرم.
  • اللهم ظلنا تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك.. اللهم قنا عذابك يوم تبعث عبادك يا رب.. اللهم هون علينا حرارة الشمس واجعلها بردًا وسلامًا.. اللهم اجعلها رحمة ولا تجعلها عذابا ونارا.

طقس يوم الخميس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس يوم الخميس الموافق 25 ابريل 2024 حيث أنه من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى حوالي 36 درجة مئوية، ومن المتوقع أن تصل الصغرى إلى 20 درجة مئوية، أما السواحل الشمالية، من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى حوالي 23 درجة مئوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام