رسميًا.. موعد عيد الاضحي المبارك 2024 وغرة شهر ذي الحجة وأفضل عبارات التهنئة بالعيد الكبير
موعد عيد الاضحي المبارك

ارتفعت معدلات البحث من قبل الكثير من المواطنين في معرفة ما هو موعد عيد الاضحي المبارك 2024 حيث انه قد بدأ العد التنازلي لحلول عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد انتهاء إجازة  عيد الفطر المبارك كما أنه يتبقي حوالي 54 يومًا على موعد عيد الأضحى المبارك وذلك وفق ما حدده المعهد القومي للبحوث الفلكية في هذه الفترة، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

موعد عيد الاضحي المبارك

بعد انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك بدأ الكثير من المواطنين في جميع محافظات مصر في البحث عن ما هو موعد عيد الأضحى المبارك 2024 حيث أعلن المعهد القومى للبحوث الفلكية بأن هلال شهر ذو الحجة سيولد بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة 2:39 ظهراً بتوقيت القاهرة المحلي في يوم الخميس الموافق 29 من ذي القعدة 1445 هجريا الموافق 6 من شهر يونيو 2024، وستكون غرة شهر ذو الحجة 1445هـ فلكيًا في يوم الجمعة الموافق 7 يونيو 2024، وستكون وقفة عرفات لعام 1445 هـ فلكيًا في يوم السبت الموافق 15 يونيو 2024، اي انه سيأتي عيد الأضحى المبارك لعام 1445 هـ فلكيًا في يوم الأحد الموافق 16 من شهر يونيو 2024.

تهنئة عيد الأضحى المبارك 2024

إليكم أجمل عبارات لتهنئة عيد الأضحى المبارك 2024 لإرسالها الى الأصدقاء والأحباب بمناسبة عيد الأضحى المبارك:

  • باقة أزهار وورود وسلة بخور وعود والعيد عليكم يعود وكل عام وأنتم بخير.
  • كنوز الأرض تفديكم وعطر العود نهديكم، بوسط القلب مسكنكم وبعيد الأضحى أهنئكم.
  • الحج موسم فلاح والعشر عطرها، فاح عسى كل عامك أفراح وكل همومك تنزاح وكل عام وأنت بخير.
  • كلماتي تتعثر خجلاً، وتقول لك بحب ليس يخفى: تقبل الله طاعتك وأتمَّ بالعيد فرحتك. تهاني العـيد نهديها قبل يوم ميعـاده من خفايا الروح نبديها عساكم من عـواده.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام