بكام كرتونة البيض؟.. أسعار البيض اليوم الخميس 25 ابريل 2024 للمستهلك في السوق المصري
أسعار البيض اليوم

يبحث الكثير من الناس في الساعات الأخيرة عبر محركات بحث جوجل عما وصلت إليه اسعار البيض اليوم الخميس 25 ابريل 2024، وهذا بسبب إرتفاع الاسعار الذي جدث بالأمس، حيث ارتفع سعر البيض بقيمة 4 جنيها بعد ان سجل انخفاض في الايام القليلة الماضية، ليصل سعر كرتونة البيض الابيض اليوم إلى قيمة 165 جنيها، ومن خلال موقعنا الإخباري بلد نيوز سوف ننقل إليكم كافة التفاصيل.

أسعار البيض اليوم

يتسأل الكثير من المصريين عن اسعار البيض اليوم الخميس 25 ابريل 2024، حيث سجلت اسعار كرتونة البيض حالة من الاستقرار في السوق المصري، ليتراوح متوسط اسعار البيض اليوم من 160 جنيها الي 190جنيها، ومن خلا موقعنا سوف نعرض لكم اسعار البيض في جميع منافذ البيع في السوق المصري.

  • سعر كرتونة البض الابيض: وصل اليوم سعر كرتونة البيض الأحمر 138 جنيه جملة لتباع للمستهلك بنحو 145 جنيها في المحلات التجارية.
  • سعر كرتونة البض الاحمر: وصل اليوم سعر كرتونة البيض الأبيض 136جنيه جملة لتباع للمستهلك بـ144 جنيها في المحلات التجارية.
  • سعر كرتونة البض البلدي: وصل اليوم سعركرتونة البيض البلدي 121 جنيها جملة وللمستهلك بـ130 جنيها في المحلات التجارية.

اسعار الفراخ البيضاء اليوم

نعرض لكم من خلال موقعنا الاخبار اسعار الفراخ البيضاء اليوم الخميس 25 ابريل 2024 للمستهلك في المحلات التجارية، حيث يتراوح سعر كيلو الفراخ من 75 جنيها، الي 91 جنيها.

  • الفراخ الامهات : سجل اليوم سعر كيلو الفراخ الأمهات البيضاء  في البورصة 75 جنيها ليسجل سعر إلى المستهلك بالأسواق بـ80 جنيها.
  • الفراخ البلدي : سجل اليوم سعر كيلو الفراخ البلدي في البورصة 75 جنيها لتسجل في الاسواق المحلية بـ80 جنيها للكيلو الواحد.
  • الفراخ الساسو: سجل اليوم سعر الدواجن الحمراء والساسو في البورصة 85:86 جنيه للكيلو، لتباع بالأسواق بما يتراوح بين 91 و90 جنيه للكيلو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام