“كم باقي على عيد النحر” موعد عيد الاضحي 2024 في مصر والدول العربية وأجمل عبارات تهنئة الاهل والأحباب
موعد عيد الاضحي 2024

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن متى موعد عيد الاضحي 2024، الذي يأتي بعد شهرين تقريباً بعد عيد الفطر في كل عام، بسبب انه له اهمية خاصة للمسلمين حيث انه يعتبر ثاني الاعياد الاسلامية، والذي يتم خلاله العمل على ذبح الفدية لوجه الله سبحانه وتعالى، ومن خلال المقال التالي الخاص بنا سوف نوفر لكم كل التفاصيل اللازمة التي تخص عيد الاضحي ليتعرف كل المواطنين عليها بكل سهولة.

موعد عيد الاضحي 2024

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في كل البلاد العربية وغيرها عن متى موعد عيد الاضحي 2024، فقد تم الإعلان من خلال المعهد القومي للبحوث الفلكية على أنه من المقرر ان يكون العيد بداية من مساء الاحد الموافق 16 يونيو 2024، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024، وأعلن مجلس الوزراء على أن يحصل الموظفين العالمين في القطاع العام، على إجازة رسمية 6 ايام متتالية تبدأ من يوم الاحد 16 يونيو وتنتهى في يوم السبت الموافق 22 يونيو وفق ما أعلنت عنه الاجندة الرسمية الخاصة به.

عبارات تهئنة عيد الاضحي

  • كل عام وأنت بخير يا أعز أصدقائي معايدتي لك تتسابق مع حبي كي يصلوا إليك.
  • كل عام وأنت بخير يا صديقي أردت أن أعيد عليك قبل بزوغ  شمس عيد الأضحى المبارك وأبلغك مساؤك عطر وفرحة وسعادة يا صديقي الصدوق.
  • كل عيد أضحى مبارك و أنت طيب يا صديقي ،سلة ورود وعود يفوح منها احلى الكلمات لتصل اليك كل عام وأنت و أسرتك الكريمة بخير.
  • بعدد كل من طاف و أعتمر وبعدد حبات المطر كل عيد أضحى وأنت بخير يا أعز أصدقائي.
  • أردت أن أكون أول من يعيد عليك يا صديقي، كل عيد أضحى مبارك وأنت بجانبي أفضل صديق وأنت لدي أعز رفيق حمدا لله على رزقي أياك يا صديق العمر وكل عيد أضحى و أنت بخير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام