موعد عيد الاضحي مصر 2024 المعهد القومي للبحوث الفلكية يعلنُ اول ايام عيد الاضحي المبارك
موعد عيد الاضحي مصر

يبجث كثير من الافراد حول معرفة موعد عيد الاضحي في مصر ويهتم عدد كبير من الافراد  بقدوم عيد الاضحي والقيام بالاحتفالات في المناسبات الدينة، وكما يبحثوا ايضا عن موعد وقفة عرفات وذلك حتي يقوموا بالخروج والاحتفال بمظاهر العيد واحتفالات بتلك المناسبات الدينية والاجتماعية ويقوم الاهل والاصدقاء بالخروج في رحلات واقامة احتفالات منزلية كبيرة.

موعد عيد الاضحي مصر

توجد عمليات بحث كثيرة حول معرفة موعد الاضحي في مصر وقد كشف المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في تفاصيل حول معرفة موعد عيد الاضحي 2024 وذلك وفقا للحسابات الفلكية ان هلال شهر ذي الحجة سيولد مباشرة بعد حدوث الاقتران في الساعة 2:39 مساء بتوقيت القاهرة وهو يوم الرؤية وقد وضح المعهد في تقري نشرته وسائل اعلامية ان يوم عيد الاضحي 2024 في مصر سيكون الاحد الموافق 16 يونيو 2024، وستكون وفة عرفات في يوم السبت الموافق 15 يونيو القبل وخاصة ان الحسابات اوضحت ان بداية ذي الحجة ستكون في يوم اجعة الموافقة 7 يونيو 2024.

تكبيرات العيد الاضحي المبارك

  • الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلًا.
  • لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إياه، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون.
  • اللهم صلِّ على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذُرّيّة سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرً.

رسائل تهنئة بمناسبة عيد الاضحي

  • نسأل الله أن تكون كل أيامنا أعيادًا وفرحة عيد فطر سعيد.
  • كل عام وأنتم بخير وأعاده الله علينا وعليكم بالخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام