“تُطبق اليوم” المواعيد الصيفية لغلق المحلات 2024 الجديدة بعد تطبيق التوقيت الصيفي وتقديم الساعة
المواعيد الصيفية لغلق المحلات 2024 الجديدة

بعد أن تم العمل على تطبيق التوقيت الصيفي في كل المحافظات المصرية بداية من صباح اليوم الجمعة الموافق 26 ابريل 2024، حيث تحولت الساعة من الثانية عشر منتصف الليل في يوم أمس إلى الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت القاهرة، بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن جدول المواعيد الصيفية لغلق المحلات 2024 الجديدة والتي تم العمل على اعلانها على الموقع الرسمي الخاص بمجلس الوزراء.

المواعيد الصيفية لغلق المحلات 2024 الجديدة

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن جدول المواعيد الصيفية لغلق المحلات 2024 الجديدة، فقد تم التنويه على أنه من المقرر أن تغلق المحلات التجارية أبوابها الساعة 11 مساء، على أن يتم غلق المطاعم والكافيهات والبازارات في تمام الساعة 12 منتصف الليل، لتكون نحو ما يلي:

  • يتم العمل على فتح المحال التجارية والمولات التجارية يوميًا من الساعة 7 صباحًا، وتغلق الساعة 11 مساءً.
  • في مقابل العمل على زيادة في خلال ايام الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة ليتم غلقها في تمام الساعة 12 منتصف الليل.
  • كما تم التنويه على انه من المقرر أن يتم العمل على فتح المطاعم والكافيهات والبازارات والموجودة في المولات التجارية كل يوم من الساعة 5 صباحًا وتغلق الساعة 1 صباحًا.

مواعيد المحال التجارية وخدمة التيك أواي

كما ننشر لكم جدول مواعيد المحال التجارية وخدمة التيك أواي، والتي تأتي على النحو التالي:

  • يتم العمل على استمرار خدمة التيك أواي وخدمة التوصيل إلى المنازل في المطاعم والكافيهات على مدار 24 ساعة طوال اليوم.
  • ويتم فتح جميع محال الورش والأعمال الحرفية في الكتل السكنية كل يوم من تمام الساعة 8 صباحًا، على أن يتم العمل على غلقها في تمام الساعة 7 مساءً، ما عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود.
  • لا يتم سريان القوانين على محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران والصيدليات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام