شـــاهد HD “ماتش الاهلي” هل قناة أون سبورت تذيع مباراة الأهلي اليوم؟ تعرف علي موعد مباراة الاهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة
هل قناة أون سبورت تذيع مباراة الأهلي اليوم

ارتفعت عمليات البحث الاخيرة من قبل عشاق الساحرة المستديرة لمعرفة هل قناة أون سبورت تذيع مباراة الأهلي اليوم، ومن المنتظر ان يلاقي النادي الاهلي اليوم نظيره فريق تي بي مازيمبي الكونغولي في اطار مباريات اياب نصف نهائي دورى ابطال افريقيا، وهي المباراة التي يسعي فيها المدير الفني للفريق الي احراز هدف مبكر من اجل تفادي المفاجئات، وذلك بعد انتهاء لقاب الذهاب بين الفريقين بالتعادل 0/0 في الكونغو، واعلنت العديد من القنوات عن نقلها لمباراة الاهلي ومازيمبي اليوم بشكل مجاني، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي هل قناة اون سبورت ستنقل مباراة الاهلي اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

هل قناة أون سبورت تذيع مباراة الأهلي اليوم

يتطلع محبي الكرة المصرية والافريقية في معرفة هل قناة أون سبورت تذيع مباراة الأهلي اليوم، حيث اعلنت قناة اون تايم سبورت عن نقلها لمباراة الاهلي اليوم امام مازيمبي في دورى ابطال افريقيا، وذلك من خلال البث الارضي الرقمي، لانها صاحبة الحقوق الحصرية في نقل مباريات الاندية والمنتخبات المصرية في البطولات الافريقية والتي تقام داخل مصر فقط، وبالنظر الي هذا فان قناة اون تايم سبورت ستنقل مباراة الاهلي ومازيمبي اليوم الي جانب قنوات بين سبورت المشفرة.

موعد مباراة الاهلي ومازيمبي

من المقرر ان تنطلق المباراة الهامة بين الاهلي ومازيمبي ليوم الجمعة 26 أبريل الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وذلك علي ارضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي

وبالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي، فسيتم نقل مباراة الأهلي ومازيمبي عبر قناة “bein sports 6″، وذلك بالإضافة إلى قناة تايم سبورتس عبر التردد الأرضي، وكذلك العديد من القنوات علي الاقمار الصناعية المختلفة.

تردد قناة اون تايم سبورت

  • التردد: 11861
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: راسي
  • جودة القناة: HD

تشكيل الاهلي المتوقع امام مازيمبي

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • في خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول
  • في خط الوسط: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة
  • في خط الهجوم: رضا سليم وبيرسى تاو ووسام أبوعلي.

معلق مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم

من المقرر ان يتم التعليق على مباراه الاهلي ومازيمبي اليوم بواسطه المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي عبر قناه بي ان سبورت 6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام