هُنا “الآن” ون بيس الفصل 1112 بأحداث كاملة.. سانجي يساعد بوني
ون بيس

بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن آخر أحداث ون بيس الفصل 1112، باعتبار أنها من أهم روايات الأنمي التي يتابعها الكثير من المواطنين في الوقت الحالي، حيث انه قد تمكن إييتشير أودا من تحقيق إبداع كبير من خلال تقديم رواية الانمي الجديدة مانجا ون بيس، والتي تنتقل أحداثها بمغامرات شيقة فوق أمواج البحار إلى المعارك الشديدة، والتي أصبحت من أهم روايات الانمي اليابانية الاسطورية.

ون بيس

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن آخر أحداث ون بيس الفصل 1112، فقد وجدنا فيها ابتعاد لوفي عن جزيرة المستقبل إيج هيد والتي نجد خلالها العديد من المواجهات العنيفة في الوقت الحالي، هذا بالأضافة إلى العجز الكبير من لوفي على تغلبه على كل أفراد الجروسي نتيجة لقدرتهم المستمرة على التجديد، ولهذ نتوقع ان يلتحق العلماء الثلاثة ساتورن وتوبمان وجو بيتر، والتي تكون بصف لوفي لمواجهتهم وضمان عدم هروبه هو وطاقمه.

متى تم عرض الفصل 1112 من مانجا ون بيس

ومن اتلجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن كل أحداث الفصل 1112 من مانجا ون بيس، في خلال يوم 22 ابريل 2024، كما صدرت النسخة الاولى منه قبل صدور الفصل بيومين، في يوم 19 ابريل 2024، على كل المواقع الالكترونية، بعد غياب استمر لمدة شهر كامل لها من بعد عيد الفطر.

أحداث الفصل 1112 ون بيس

كما نوفر لكم أحداث الفصل 1112 ون بيس، والتي تم التنويه على أنها تأتي على النحو التالي:

  • قام أفراد طاقم جيروسي بإتباع فريق قبعة القش وقائدهم لوفي.
  • كما وقعت بعض الأحداث المرتبطة ببوني وقادة القوات الجوية. كما يتم العمل على كبح الجباربرة عبر كوكب زحل وواركور وكوكب المشتري.
  • وكان هناك صراع بين لوفي وأفراد جيروسي في خلال وصول الطاقم على متن سفينة الجبار.
  • وحدث اقتراب سانجي من مقابلة فيجابونك.
  • إلى جانب اندفاع سانجي لمساعدة بوني.

ومن الجدير بالذكر أنه يتم العمل على رفع كل أحداث ون بيس على الموقع الرسمي الخاص بها ليتمكن كل المواطنين من العمل على متابعتها بشكل كامل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام