كيلو الكوكو بكام؟..سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم السبت 27 ابريل 2024 للمسهلك في بورصة الدواجن والاسواق المحلية
سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم

يبحث الكثير من الناس في الساعات الأخيرة عبر محركات بحث جوجل عما وصلت إليه سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم السبت 27 من شهر ابريل 2024، وهذا بسبب تراجع أسعار الدواجن السوق المصري، لتسجد أسعار الفراخ اليوم 87 جنيهات في البورصة، لتصل إلى منافذ البيع متوسط سعر كيلو الفراخ إلى من 80 الي 87 جنيها، ومن خلال موقعنا الإخباري بلد نيوز اليكم كافة التفاصيل.

سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم

ارتفعت معدلات البحث من قبل العديد من الناس علي مستوي الجمهورية عن سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم اليوم السبت 27ابريل 2024، حيث تشهد أسعار الفراخ حالة من التراجع في البورصة منافذ البيع في السوق المصري، حيث يتراوح سعر الفراخ اليوم في بورصة الدواجن من 72 إلى 75جنيها ، لتصل إلى المستهلك في محلات البيع بالتجزئة إلى سعر يتراوح مآبين 80 و87 جنيها، سوف نعرض لكم قائمة بالأسعار الجديدة في السوق المصري

  •  الفراخ البيضاء اليوم : سجلت اليوم اسعار كيلو الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن سعر 81 جنيها، بينما تصل الي المستهلك بسعر 91 جنيها الكيلو الواحد.
  • الفراخ البلدي : سجلت اليوم اسعار كيلو الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن سعر 75 جنيها، بينما تصل الي المستهلك بسعر 80 جنيها الكيلو الواحد.
  • الفراء الحمراء والساسو : سجلت اليوم اسعار كيلو الفراخ الحمراء والساسو في بورصة الدواجن سعر 84 جنيها، بينما تصل الي المستهلك بسعر 89 جنيها الكيلو الواحد.
  • الفراخ الامهات : سجلت اليوم اسعار كيلو الفراخ الامهات في بورصة الدواجن سعر 73 جنيها، بينما تصل الي المستهلك بسعر 79 جنيها الكيلو الواحد.

أسعار البيض اليوم

نعرض لكم قائمة بأسعار البيض اليوم السبت 27 ابريل 2024 من خلال موقعنا الإخباري بلد نيوز في بورصة الدواجن و منافذ البيع في السوق المصري على النحو التالي :

  • كرتونية البيض الابيض : وصل اليوم سعر البيض الابيض في البورصة الي 135 جنيها، ليصل الي المحلات التجارية بسعر 138 جنيها.
  • كرتونية البيض الأحمر : وصل اليوم سعر البيض الاحمر في البورصة الي 137 جنيها، ليصل الي المحلات التجارية بسعر 140 جنيها.
  • كرتونية البيض البلدي : وصل اليوم سعر البيض البلدي في البورصة الي 120 جنيها، ليصل الي المحلات التجارية بسعر 126 جنيها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام