عاجل.. وفاة الامير منصور بن بدر بن سعود وفق بيان الديوان الملكي السعودي
وفاة الامير منصور بن بدر بن سعود

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي عن خبر وفاة الامير منصور بن بدر بن سعود، بعد أن تم الإعلان عنه من خللال الديوان الملكي السعودي في البيان الرسمي الخاص به على كل الصفحات الرسمية الخاصة به على كل المواقع الالكترونية، وهو ما سوف نوضح لكم كل التفاصيل الخاصة به من خلال المقال التالي الخاص بنا.

وفاة الامير منصور بن بدر بن سعود

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تفاصيل وفاة الامير منصور بن بدر بن سعود، فقد تم التنويه على أنه قد أعلن الديوان الملكى السعودى في خلال صباح اليوم السبت الموافق 27 ابريل 2024، عن خبر وفاة الامير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، ونوه البيان على أنه من المقرر أن تتم الصلاة عليه في مساء اليوم السبت الموافق 18/10/1445 بعد صلاة العصر مباشرة فى جامع الإمام تركى بن عبدالله في مدينة الرياض، وفق ما تم نشره من خلال وكالة الأنباء السعودية.

من هو الامير منصور بن بدر بن سعود

ويعتبر الامير منصور بن بدر بن سعود، هو الابن الخامس عشر من أبناء الملك سعود بن عبد العزيز آل سعود ولد في عام 1360هجرياً في الرياض، واليكم أهم المعلومات عنه:

  • والدته هي الأميرة تركية بنت محمد العبد العزيز.
  • رباه والده الملك سعود بن عبد العزيز آل سعود، على أسس التربية الدينية الإسلامية.
  • بدأ تعليمه عام 1365 هجرياً وتخرج من الابتدائية في خلال عام 1368هجرياً، وتخرج من المتوسطة 1371هـ، وتخرج من الثانوية عام 1374هـ.
  • ودرس في معهد العاصمة النموذجية في الفترة من عام 1365هـ حتى عام 1374هـ، ولم يدرس في كلية أو جامعة.

ومن المقرر أن تتم الدفنة بعد صلاة العصر في مساء اليوم السبت بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن الجدير بالذكر انه ذكر الديوان، في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية، أنه سيصلى عليه بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

واشار الديوان الملكي، في بيان له أنه سيصلى علي الامير منصور بن بدر بن سعود بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام