موعد مباراه الزمالك غدا امام دريمز الغاني في اياب الدور النصف النهائي لبطوله كاس الكونفدراليه 2024
موعد مباراه الزمالك غدا

يريد الكثير من عشاق القلعه البيضاء معرفة موعد مباراه الزمالك غدا، وذلك في اياب الدور النصف النهائي لبطوله كاس الكونفدراليه، حيث سيحل الزمالك ضيف ثقيل على دريمز الغاني غدا في مباراه ستقام على ملعب بابا يارا، فدعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز موعد مباراه الزمالك غدا والقنوات الناقله للمباراه.

موعد مباراه الزمالك غدا

من المقرر ان يكون موعد مباراه الزمالك غدا امام فريق دريمز الغاني الاحد الموافق 28 ابريل 2024 في تمام الساعه 7:00 مساء بتوقيت القاهره وال8:00 مساء بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، وتقام المباراه على ملعب بابا يارا وذلك في اياب الدور النصف النهائي لبطوله كاس الكونفدراليه 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك غدا

كما يريد الكثير من المتابعين في مصر والوطن العربي معرفه القنوات الناقله لمباراه الزمالك غدا ومن المقرر ان تقوم قنوات بي ان سبورت بنقل مباراه الزمالك امام دريمز الغالي غدا في اياب الدور النصف النهائي لكاس الكونفدراليه.

قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية

اليكم الان القائمه التي من المقرر ان يواجه بها الزمالك دريمز الغالي في المباراه التي ستقام غدا في نصف نهائي كاس الكونفدراليه للاياب، وجاءت القائمه كالتالي:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.
  • في خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح.
  • في خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله “نيمار” – مهاب ياسر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.
  • في خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام