“مشاكل الكهربا مبتخلصش” هل ينتهي قطع الكهرباء ؟ 2024 تعرف علي موعد تخفيف الاحمال بناء علي قرار مجلس الوزراء
هل ينتهي قطع الكهرباء ؟

تعد ازمة قطع الكهرباء في مصر من اكثر الازمات التي تواجه البلاد ويتساءل الكثير من الاشخاص حول معرفة هل سينتهي قطع الكهرباء وخاصة مع بداية الاسبوع ومع الموجه الحارة التي تضرب البلاد وتسبب في زيادة استهلاك الطاقة وضغط الاحمال الكهربائية وعملت وزارة الكهرباء علي تفعيل تخفيف الاحمال وقطع الكهرباء في مصر وذلك عملت بين المناطق المتفرقة بالتناوب.

هل ينتهي قطع الكهرباء ؟

ويتسائل البكير من الاشخاص حول هل ينتهي قطع الكهرباء وكما صرح الدكتورمصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ان تم تخفيف الاحمال الكهربائية في مصر وقطع الكهرباء عامة نتيجة الي الموجه الحارة الشديدة التي تضرب البلاد والتي تشهدها البلاد في هذا الوقت وذلك بالاضافة الي زيادة الاستهلاك علي جميع الطاقات الكهربائية والغز بصورة كبيرة وقد اعلنت الشركة القابضة للكهرباء سيتم الالتزام بتنفيذ برنامج تخفيف الاحمال طبقا للقدرات المطلوبة في كل تحكم ومع مراعاة ان يتم بدء قطع الكهرباء بمدة زمنية 10 دقائق قبل كل ساعة و10 دقائق بعدها ولا تزيد مدة قطع الكهرباء في مصر عن ساعة واحدة من مدة امقطاع التيار الكهربي.

مواعيد قطع الكهرباء في جميع المحافظات

ستبدا مواعيد قطع الكهرباء في مصر من الساعة 12 ظهرا وحتي الساعة 2 ظهرا وتستمر لمدة ساعتين وتشميل جميع المناطق التي سيتم قطع الكهرباء عنها في جميع المحافظات وتشمل المناظق التجارية والحكومية والسكنية وذلك في ظل استمرار قطع الكهرباء يجب علي جميع المواطنين الترشيد في الاستهلاك.

موعد قطع الكهرباء في محافظة الاسكندرية

سيتم قطع الكهرباء من الساعة 10مساء وحتي الساعة 12 مساء في هذه المناطق

  • منطقة وسط الإسكندرية: المنشية، باب شرق، بحري، الإبراهيمية، سيدي جابر، كفر عبده، محطة الرمل
  • منطقة غوب الإسكندرية : العجمي، الهانوفيل، المندرة، أبو قير
  • منطقة شرق الإسكندرية: سيدي بشر، ميامي، أبو تلات، العجمي
  • منطقة برج العرب: برج العرب، الساحل الشمالي

وتجدر الإشارة إلى انه قد أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء علي وجود قرار بوقف تخفيف الاحمال خلال الفترة القادمة في الكنائس بمناسبة عيد القيامة المجيد وسيتم العودة لتخفيف الاحمال فيما بعد.

مواعيد قطع الكهرباء في القليبوبيه

اعلنت شركة الكهرباء في محافظة اقليبوبية انه يتم قطع التيار الكهربي بزوقاع ساعتين لكل مجموعه ويبدأ القطه من الساعه 11 صباحاً وحتي الخامسه مساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام