“نهاية مأساوية” مشادة محمد صلاح وكلوب.. صلاح يطلق تصريحات نارية هزت الاعلام الغربي بعد تعادل ليفربول امام وست هام بنتيجة 2/2
مشادة محمد صلاح وكلوب

تصدرت عمليات البحث من قبل الجماهير العربية والعالمية مشادة محمد صلاح وكلوب، وقد انشتر مقطع عبر منصات التواصل الاجتماعي عن مشاحنة ومشادة بين المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب فريق الريدز والنجم المصري محمد صلاح خلال مباراة الفريق ضد وست هام يونايتد في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، كما ان هذه المشادة انتشرت كالنار في الهشيم وذلك بعد تذبذب اداء ليفربول في الفترة الماضية واقترابه من توديع المنافسة علي لقب الدورى، خاصة بعد انباء عن اقتراب رحيل المدرب الالماني عن صفوف الريدز نهائة الموسم الحالي، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي تفاصيل المشكلة بين محمد صلاح ويورجن كلوب.

مشادة محمد صلاح وكلوب

يتسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي الكرة العالمية عن مشادة محمد صلاح وكلوب، وكشفت وسائل اعلام بريطانية عن تفاصيل المشادة التي هزت عرش السوشيال ميديا بالامس بين يورجن كلوب ومحمد صلاح وجاء نص المشادة بين الثنائي كالتالي “لا لا أستطيع أن أقول ما قيل. لقد تحدثنا بالفعل في غرفة تبديل الملابس حول الحادث). بالنسبة لي، لقد انتهى الأمر، ودخل الفرعون المصري في حوار ساخن  مع مدربه الذي سيترك ليفربول في نهاية الموسم، وانتهت المشادة بعدما تدخل زميله المهاجم الأوروغوياني داروين نونييس الذي حاول التخفيف من غضب الفرعون المصري، قبل دخولهما بديلين في الدقيقة 79، وبدأت تلك المشادة بعدما توجه يورجن كلوب إلى محمد صلاح على خط الملعب من اجل مصافحته ومحاولة عناقه لكن النجم المصري رفض ذلك بعد السلوكليات التي بدرت من كلوب خلال المباريات السابقة ليدخل الثنائي في مشادة كلامية، قبل أن يتوجه كلوب لمعانقة الثنائي جو جوميز وداروين نونيز.

مستقبل صلاح مع ليفربول

أكدت أدارة فريق ليفربول علي رفض الحديث حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، وتركت الامر الي نهاية منافسات الموسم الجاري، و1ذلك بعد الأزمة التي اندلعت بين اللاعب والمدرب الألماني يورغن كلوب على هامش مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والتي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2.

والجدير بالذكر بان صلاح تحدث لوسائل الإعلام المتواجدة في ملعب لندن الأولمبي عقب اللقاء “إذا تحدثت اليوم، ستشتعل الأمور”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام