الفراخ والبيض بكام انهاردة؟.. بورصه الدواجن اليوم اليوم الأحد 28 ابريل 2024 للمستهلك في مصر
بورصه الدواجن اليوم

يبحث الكثير من الناس والتجار والموزعين عبر محركات بحث جوجل عما وصلت إليه اسعار بورصه الدواجن اليوم الأحد 28 ابريل 2024، حيث زاد السحب على اللحوم البيضاء، بعد الارتفاع الذي حدث لأسعار اللحوم الحمراء، حيث يتسأل الناس كل يوم حول ما وصل إليه أسعار الدواجن من جديد، ومن خلال موقعنا الإخباري بلد نيوز سوف ننقل إليكم كافة التفاصيل.

بورصه الدواجن اليوم

تشهد أسعار الفراخ حالة من الاستقرار اليوم الاحد 28 ابريل 2024، خاصة بعد موجة الاانخفاض في الاسعارها في الأسواق المصرية، وذلك عقب المبادرة الحكومية والتي ساهمت في خفض الأسعار بقيمة 15% في كافة محافظات الجمهورية، حيث تثرثر أسعار الفراخ اليوم مآبين 73 جنيها ألي 90 جنيها، داخل المحلات الجارية، نعرض إليكم قائمة بأسعاربورصه الدواجن اليوم للمستهلك على النحو التالي:

  •  يتراوح اليوم سعر كيلو الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن مآبين 81 و82جنيها، بينما تصل الي المستهلك مآبين 90 و91 جنيها الكيلو الواحد.
  •  يتراوح اليوم سعر كيلو الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن مآبين 75 و76 جنيها، بينما تصل الي المستهلك ما بين80 و 82 جنيها الكيلو الواحد.
  • يتراوح اليوم سعر كيلو الفراخ الحمراء والساسو في بورصة الدواجن مآبين 84 و85 جنيها، بينما تصل الي المستهلك مآبين 89 و90 جنيها الكيلو الواحد.
  • يتراوح اليوم سعر كيلو الفراخ الامهات في بورصة الدواجن مآبين 72و73 جنيها، بينما تصل الي المستهلك مآبين 79 و80 جنيها الكيلو الواحد.

أسعار البيض اليوم

نعرض لكم قائمة بأسعار البيض اليوم الاحد 28 ابريل 2024 من خلال موقعنا الإخباري بلد نيوز في بورصة الدواجن و منافذ البيع في السوق المصري على النحو التالي :

  •  كرتونية البيض الابيض : وصل اليوم سعر البيض الابيض في البورصة الي 135 جنيها، ليصل الي المحلات التجارية بسعر 138 جنيها.
  • كرتونية البيض الأحمر : وصل اليوم سعر البيض الاحمر في البورصة الي 137 جنيها، ليصل الي المحلات التجارية بسعر 140 جنيها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام