متي موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلى فى الدورى المصري والتشكيل المتوقع
موعد مباراة الزمالك القادمة

يترقب عشاق القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك القادمة امام البنك الاهلي فى الجولة العشرين ببطولة الدورى، وذلك بعد الفوزعلى الأهلى فى المباراة التى جمعت الفريقين بالمباراة المؤجلة من الجولة العاشرة ببطولة الدورى، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

موعد مباراة الزمالك القادمة

من المقرر ان يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلى في الجولة العشرين في بطولة الدوري المصري والتي من االمقرر لها يوم 2 من شهر  مايو المقبل، على ان تقام باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة العشرين، بالمباراة التي ستقام بإستاد القاهرة الدولى، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباريات الزمالك فى الدوري

من المقرر ان يتكم نقل مباراة الزمالك امام البنك الاهلي في الدوري المصري عبر شبكة قنوات قناة أون تايم سبورتس  ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

قائمة الزمالك في الدوري المصري 2023-2024

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز قائمة الزمالك في الدوري 2023/2024 والتي جاءت على النحو التالي:

  • جاء في حراسة المرمى محمد عواد – محمد نديم – محمد صبحي.
  • جاء في خط الدفاع عمر جابر – حمزة المثلوثى – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمود علاء – حاتم سكر – محمد طارق – أحمد فتوح – مصطفى الزنارى – حمدى علاء.
  • جاء في خط الوسط شيكابالا – أحمد مصطفى زيزو – محمد أشرف روقا – يوسف أوباما – سيد نيمار – أحمد إيشو – إبراهيما نداى – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – أحمد زكي – محمد حسام بيسو.
  • جاء في خط الهجوم سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – علي ياسر

ومن الجدير بالذكر ان المباراة القادمه بعدها سوف تكون نادي الزمالك امام نادي سموحة يوم الاحد 5 من شهر مايو 2024 في تمام الساعة 7 مساءا بتوقبت القاهرة

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام