اعلان وقف انقطاع الكهرباء 2024 بدءًا من اليوم بمناسبة عيد القيامة المجيد في مصر
وقف انقطاع الكهرباء

بدأ الكثير من المواطنين عن وقف انقطاع الكهرباء 2024 حيث جاءت خطة تخفيف الأحمال في مصر 2024 وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الفطر ليكشف المتحدث باسم مجلس الوزراء، وذلك عن وقف جدول انقطاع الكهرباء وتخفيف الاحمال، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

وقف انقطاع الكهرباء

أعلن مجلس الوزراء عن قرار وقف تخفيف الأحمال بدءًا من اليوم الأحد الموافق 28 أبريل وحتى يوم 5 مايو 2024 وذلك بمناسبة الاحتفال بأعياد الإخوة الأقباط، حيث انه وبعد انتهاء عيد المسحيين وبدءًا من يوم 6 مايو 2024 تتم العودة إلى جدول انقطاع الكهرباء وخطة تخفيف الاحمال.

متى مواعيد قطع الكهرباء

إليكم مواعيد قطع الكهرباء اليوم في مصر:

  • ما هو موعد المجموعة الأولى في جدول انقطاع الكهرباء في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا.
  • إليكم موعد المجموعة الثانية في جدول انقطاع الكهرباء في تمام الساعة 1 ظهرًا وحتى تمام الساعة 3 عصرًا.
  • كما جاء موعد المجموعة الثالثة في جدول انقطاع الكهرباء في تمام الساعة 3 مساءً حتي الساعة 5 مساءً.

التواصل مع شركة الكهرباء

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة ما هي أرقام التواصل مع شركة الكهرباء حيث أنه يمكنك الاتصال على رقم الخط الساخن للخدمة والأعطال الكهرباء والتقديم عن عطل، أو أي شكوى تخص فواتير الكهرباء، وتوجد أعطال كهربائية خارج جدول تخفيف الأحمال هو 121 والمتاح على مدار الـ24 ساعة، أو التواصل من خلال رقم شركة الكهرباء لخدمة حساب الفاتورة اتصل بـ 359.

أسباب وضع خطة تخفيف الأحمال

جاء الهدف من نقص الوقود المقدم لمحطات توليد الكهرباء هو انخفاض الطاقة المولدة لكفاية احتياجات المواطنين، وزيادة الاستهلاك اليومي للمواطنين من الكهرباء، وايضا عدم اتباع أساليب الترشيد التي أقرتها الوزارة في استهلاك الكهرباء، و ارتفاع معدلات سرقة التيار الكهربائي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام