“Africa final” متى موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي القادمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

متى موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي القادمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 الجماهير المصرية والعربية تنتظر بكل شغف موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 بجانب القنوات الناقلة، حيث استطاع النادي الأهلي المصري الفوز على مازيمبي الكونغولي وتخطي نصف نهائي البطولة بنتيجة 3/0 على أرض استاد القاهرة في أمس يوم الجمعة الموافق 26 أبريل، أما عن الترجي التونسي فقد استطاع الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن فاز على صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 0/1، ولهذا سوف نوضح خلال مقالنا اليوم الموعد الذي سيتم فيه انطلاق المباراة.

 متى موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي القادمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

من المقرر أن يتم انطلاق نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ما بين الفريقين الأهلي والترجي التونسي من مباراتين الذهاب والإياب في شهر مايو المقبل تبعاً لما يلي:

  • سوف تنطلق مباراة الذهاب بين النادي الأهلي المصري والترجي التونسي في يوم السبت الموافق 18 مايو/ أيار 2024 في ملعب رادس.
  • كما من المقرر أن نكون موعد مواجهة الإياب بين الأهلي والترجي في يوم السبت الموافق 25 مايو/ أيار 2024 في استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونظيرة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن تقوم قناة بي أن سبورت الرياضية القطرية المتاحة بأفضل جودة صوت وصورة بنقل أحداث مباراة الترجي ضد الأهلي القادمة في شهر مايو في الذهاب والإياب، كما بإمكانكم متابعة المباراة من خلال تطبيق بي ان كونكت.

ما هي مباريات النادي الأهلي القادمة؟

النادي الأهلي المصري من المتوقع أن يستأنف في الوقت الراهن مباريات الدوري المصري النسخة 2024/2024 والتي جاءت على النحو التالي:

  • مباراة النادي الأهلي والإسماعيلي في يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024.
  • كما ستكون مباراة الأهلي والجونة في يوم السبت الموافق 4 مايو 2024.
  • مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024.
  • لقاء الأهلي وبلدية المحلة في يوم السبت الموافق 11 مايو 2024.
  • بالإضافة إلى مباراة الأهلي والمقاولون في يوم السبت الموافق 15 ايو 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام