“فسيخ ورنجة” صاحبة السعادة حلقة ياسمين عبدالعزيز .. أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن احمد العوضي مع الاعلامية اسعاد يونس علي قناة dmc
صاحبة السعادة حلقة ياسمين عبدالعزيز

تصدرت خلال الساعات الراهنة عمليات البحث علي شبكات الانترنت وفي مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد عرض برومو برنامج صاحبة السعادة حلقة ياسمين عبدالعزيز، حيث إنه تعد الظهور الأولي للنجمة ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها من الفنان أحمد العوضي في بدايات السنة الحالية والذي قد اعلن النجمان خبر انفصالهم عبر حساباتهم الخاصة في منصات التواصل الاجتماعي، والذي قد حزن الكثير من الجمهور العربي بهذا الخبر، حيث كان النجمان حديث العالم العربي بسبب حبهم الشديد والذي كان ظاهر للجمهور، وإليكم من خلال موقعنا سنوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع تابعونا من خلال هذا المقال.

صاحبة السعادة حلقة ياسمين عبدالعزيز

صاحبة السعادة حلقة ياسمين عبدالعزيز
صاحبة السعادة حلقة ياسمين عبدالعزيز
صاحبة السعادة حلقة ياسمين عبدالعزيز
صاحبة السعادة حلقة ياسمين عبدالعزيز
صاحبة السعادة حلقة ياسمين عبدالعزيز
صاحبة السعادة حلقة ياسمين عبدالعزيز

بعد انفصالها عن النجم احمد العوضي والذي قد حقق نجاح باهر في الموسم الرمضاني السابق بمسلسه حق عرب والذي قد حقق نسب مشاهدة عالية، حيث ستحل النجمة ياسمين عبد العزيز ضيفة الاعلامية اسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة والذي يعرض علي قناة دي ام سي وذلك يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين 6 و7 مايو 2024، حيث انه قد تم عرض برومو صاحبة السعادة حلقة ياسمين عبدالعزيز، وتظهر في البرومو النجمة ياسمين عبد العزيز وهي تأكل معها الفسيخ والرنجة مع إسعاد يونس على الهواء احتفالا بشم النسيم، ويترقب الجمهور العربي الحلقة بفارغ الصبر، كما قد أعلنت الاعلامية إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” كالمعتاد لتشويق الجمهور في الحلقة المقبلة، وكتبت: “ضيفي في الحلقة الجاية .. يا ترى مين؟”، وقد علقت النجمة ياسمين عبد العزيز: “أنااااااااا.. رخمة أوي صح”.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

وتجدر الإشارة إلى انه يعد آخر أعمال النجمة ياسمين عبد العزيز كان في الماراثون الرمضاني السابق من العام 2023، حيث كان المسلسل يحمل اسم  “ضرب نار ” وكان يعد اخر اعمال النجمة ياسمين عبد العزيز مع طليقها الفنان أحمد العوضي، وكان المسلسل متواجد فيه المع النجوم ابرزهم ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرون، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، وقد حقق وقتها المسلسل نجاح كبير وكان حديث السوشيال ميديا.

حقيقة انفصال احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وقد ظهرت في البرومو سؤال الاعلامية إسعاد يونس للنجمة ياسمين عبد العزيز عن خبر  انفصالها عن الفنان أحمد العوضي،: “قلتي إنك بتحبيه إيه اللي حصل”، حيث اننا في انتظار أن تجيب على سؤالها خلال الحلقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام